الفصل 35: غرفة العرس
« »
اليوم هو يوم عظيم ، لكن السماء رمادية ، غيوم الرصاص مغطاة ، والرياح الغربية تزأر ، ويبدو أنها ستثلج. لم يعجب Zhao Chengjun المأدبة الصاخبة ، لذلك نهض وغادر ليخرج بعض الهواء.
هذه حديقة صغيرة تربط الفناء الداخلي بالفناء الخارجي ، مع ممر طويل يمر عبر الجانبين في المنتصف. كان Zhao Chengjun يقف على الكورنيش ، ينظر إلى السماء.
مع الأغصان الميتة وبقايا الثلج في كل مكان ، فإن مشهد الشتاء دائمًا قاتم وكئيب. يقف ليو جي خلف Zhao Chengjun ، وأقنع بحذر: "سيدي ، الجو عاصف في الخارج ، كن حذرًا من جسمك."
أصيب Zhao Chengjun في الحلبة في سبتمبر. وفقًا لكلمات Zhao Chengjun ، كانت إصابة في الجلد واللحم. قد يكون الأمر بالطبع ، لكن ليو جي لم يجرؤ على أن يكون مهملاً. بعد مائة يوم من الإصابة ، كان Zhao Chengjun لا يزال بالخارج تحت المطر لفترة طويلة ، لذلك لا ينبغي أن يكون قذرًا.
أدار Zhao Chengjun أذنًا صماء في أذنيه. انحنى على السياج الخشبي بيد واحدة ، وكانت الرياح الغربية جافة ، تهب على أكمام تشاو تشنغ جون. في مواجهة الريح ، قال Zhao Chengjun لـ Liu Ji: "نسيم الربيع لا يتوقف عند ممر Yumen. الشتاء في الشمال الغربي أقوى بكثير من فصل الشتاء في جينلينغ. الرياح رياح ، والثلج ثلج. اسحب الماء على الإطلاق ".
"سيد ، جينلينغ يقع في بلدة مائية ، كلمات وو نونغ الناعمة ، تختلف بشكل طبيعي عن قصر Xiping."
بعد النظر إليها لفترة طويلة ، سأل Zhao Chengjun فجأة ، "Liu Ji ، هل تفضل الشتاء هنا أو Jinling؟"
هذا ... كان ليو جي صامتًا. هذا ليس شيئًا يمكن مقارنته حسب الرغبة ، ومقارنة Zhao Chengjun ليست فقط الفصول الأربعة. لم يخطط Zhao Chengjun أيضًا لانتظار إجابة Liu Ji ، لقد قالها لنفسه فقط.
نظر Zhao Chengjun إلى الغابة الميتة في الفناء في صمت ، والرياح الغربية دارت حول الخشب الميت ، مما أدى إلى صوت أنين مثل بكاء طفل. في الصمت ، جاء صوت امرأة فجأة من الخلف.
"صاحب السمو الملكي الملك جينغ؟"
أدار Zhao Chengjun رأسه ، شعرت المرأة بسعادة غامرة عندما رأته ، وركضت على عجل مع تنورتها: "صاحب السمو الملكي ، اتضح أنك أنت. ما الذي تنظر إليه هنا؟"
نظر Zhao Chengjun إلى Xi Yunchu بدون أي تعبير على وجهه. كان يعتقد أنه أوضح ذلك بالفعل في المرة السابقة.
لكن هذه هي الأخت الصغرى لـ Xi Yunwan بعد كل شيء ، أعطى Zhao Chengjun Xi Yunchu القليل من الوجه من أجل Xi Yunwan. تجاهل Zhao Chengjun سؤالها وسأل ، "لماذا أنت هنا؟"
لم يهتم Xi Yunchu بلامبالاة Zhao Chengjun. قالت باهتمام كبير: "هناك غرفة زفاف هناك. لم أحب الضجيج أبدًا. لم أرغب في العودة إلى الخلف والاستماع إليهم ، لذلك خرجت وسرت بمفردي. رأيت هذه الحديقة مع منظر فريد ، لذا جئت لأستمتع به. جينغ ، بشكل غير متوقع ، قابل صاحب السمو الملكي الملك جينغ ".
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...