الفصل 24: نار
«
تم استفزاز نارين تويا ، وغضب فجأة. فوسعت عينيها وسألت بشراسة: "طيب ما أنت أفضل من؟"
"أيا كان." قال المعلم تانغ ، "أنت من يقرر. ما تجيده الأميرة أفضل من أي شيء آخر."
"متكبر!" قال Narentuoya بشراسة ، "هل تنظر إليّ باستخفاف؟"
نشر المعلم تانغ يديه: "أنا أقول الحقيقة فقط."
لقد تم إفساد Narentuoya منذ الطفولة ، ولا يمكنه تحمل أي مظالم. فكيف يتسامح مع هذا النوع من الازدراء؟ قالت على الفور بصوت عالٍ: "أحضروا البيانو".
تختلف آلات البيانو في Beiting عن تلك الموجودة في السهول الوسطى. أشكالها مثل العود ، مع رقبة مستقيمة وأرق قليلاً. يتم ترجمتها إلى كلمات كهرمانية. بعد أن حصلت Naren Tuoya على البيانو ، نظرت إلى Master Tang بشكل استفزازي وجلست على مقعد البيانو ، وهي تلعب وتغني بمهارة.
الكلمات الكهرمانية مثل البيبا ، لكن النغمة أقوى من البيبا ، ولها أسلوب مرج قوي. Narentuoya قادرة على العزف والغناء دون تحضير ، مما يدل على أن موهبتها جيدة بالفعل.
في نهاية الأغنية ، نظر Naren Tuoya إلى Master Tang بشكل استفزازي. ابتسم السيد تانغ وقال للمرافق الوجود بجانبها: "يجب عليك إحضار الآلات الموسيقية. إذا كان لديك أي مشكلة ، ساعدني في الحصول على البيبا."
كان الملك جينغ يكره الإرهاق ، ولم يرغب حتى في إحضار قريباته ، ناهيك عن إحضار الآلات الموسيقية. عندما وصل شيشي تانغ إلى الملعب ، اضطر إلى استعارة آلة موسيقية من خصمه مؤقتًا.
نظرت المضيفة في بيتينغ إلى المعلمة تانغ في دهشة ، شمست نارين تويا بقوة ، وقالت بفخر: "اذهب واحصل عليها. أريد أن أرى ما يمكنها فعله."
عاد حارس المحكمة الشمالية بسرعة بمقبض Pipa. شكره السيد تانغ ، وأخذ البيبا ، وجرب الاختبار بشكل عرضي ، وجلس على المقعد المرتفع مع بيبا بين ذراعيه.
بسبب الحركة هنا ، تجمع الكثير من الناس حولهم للنظر حولهم ، وحتى الأشخاص من بعيد ظلوا ينظرون إلى هذا المكان. بعد أن قام Master Tang بضبط الأوتار ، ظهر هجوم عالي النبرة فجأة. بعد ذلك ، كان صوت البيبا يتدفق ، وأحيانًا يكون رائعًا ، وأحيانًا منخفضًا وناعمًا ، قلقًا ولكن ليس فوضويًا ومزعجًا.
كانت Pipa في الأصل آلة موسيقية قاتلة ، في يد السيد تانغ ، بدا أن لديها آلاف الخيول.
الكلمات الكهرمانية مثل البيبا ، لكن المقياس ليس واسعًا مثل البيبا. من حيث النمط ، بيبا أكبر. إن نية السيد تانغ في اختيار بيبا واضحة جدًا أيضًا. إنه بشر ، لكنني لست أنا في النهاية.
في نهاية الأغنية ساد الهدوء المشهد ولم يتكلم أحد. لم يصاب نارين تويا بالإحباط أبدًا. رفضت الاعتراف بالهزيمة وقالت بصوت عال: "خذ الطبول!"
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...