55

242 19 0
                                    

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة

الفصل 55: مفضل

فاجأ السيد تانغ ، اتسعت عيناه فجأة. ماذا قال Zhao Chengjun؟

كما أذهل الحاضرين الآخرين. سألت السيدة شي متى تتزوج خليتها. كانت فقط تحاول حظها. لم تتوقع الحصول على الجواب على الإطلاق. من يدري ، رد تشاو تشنغ جون بالفعل ، وقالت بسرعة.

هل لديه بالفعل مرشح؟

ظهرت ابتسامة فرح فجأة على وجه Xi Yunchu. نظر لو يوفي إلى Zhao Chengjun و Lu Yufei مرة أخرى ، وخفض عينيه بوضوح.

على عكس المرأة الحاضرة ، صُدم تشاو زيكسون. لقد أمضى أطول وقت في قصر الأمير جينغ وكان يعرف تشاو تشنغ جون أفضل. كانت النساء يفكرن بالتمني وشعرن أنه بغض النظر عما قاله Zhao Chengjun ، فقد أراد دائمًا الزواج من الأميرة في قلبه ، لكن Zhao Zixun كان يعرف أن قلب Zhao Chengjun كان مثل الصخرة ولا يمكن قلبه.

قال إنه لم يعجبه ، لم يكن ذلك حقًا مجالًا للتفاوض. خلاف ذلك ، لن يكون من الممكن تبني أطفال الآخرين في وقت مبكر.

على مر السنين ، رأى Zhao Zixun بوضوح شديد أن Zhao Chengjun لا يحب الأطفال ، ولديه طموحات أعلى وأهداف أبعد ، لذلك يندفع الرجال العاديون للزواج من زوجات وإنجاب أطفال ، وهو أمر غير جذاب لـ Zhao Chengjun. اعتقد Zhao Zixun دائمًا أن Zhao Chengjun لن يتزوج زوجة ، على الأقل حتى تتحقق طموحات Zhao Chengjun ، لن يسمح لأي شئون بإلهاء وقته وطاقته.

من الواضح أن الزوجة والأطفال أحدهم.

لا يعتقد Zhao Zixun أن الشخص سوف يغير أفكاره وخططه في فترة زمنية قصيرة. لم يكن العقدان الماضيان قادرين على هز تشاو تشنغ جون. لماذا قام بتغيير وجهة نظر Zhao Chengjun في عام واحد فقط؟ من في العالم لديه هذه القدرة؟

لا يزال تشاو زيكسون يعتقد أن ذلك مستحيل. هل يمكن أن يكون Zhao Chengjun هو عائلة شي روتينية؟ ولكن مع هوية Zhao Chengjun ، إذا لم يكن ينوي ، فلماذا يهتم بالآخرين؟

لم يستطع Zhao Zixun أن يفهم. لم يشعر جميع الأشخاص الموجودين في الغرفة بالارتياح من العاصفة الرعدية. لم يكن لدى Zhao Chengjun أي معنى للتفسير. أومأ برأسه قليلاً إلى السيدة شي وقال: "سيدتي شي ابقي هنا ، سأغادر. سيدتي شي مرتاحة للتعافي".

بعد أن أنهى حديثه ، سار في اتجاه الريح الباردة القارصة. تعافى السيد تانغ ، وألقى التحية على Zhao Zixun و Lu Yufei على عجل ، وطاردهم بسرعة.

غادر Zhao Chengjun ، ولم يعد بإمكان Zhao Zixun ، كرجل يحمل لقبًا أجنبيًا ، البقاء هناك بعد الآن. جلس لبعض الوقت وانتهز الفرصة للمغادرة.

عندما ذهب الرجال ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من أفراد الأسرة الإناث في المنزل. تمكن لو يوفي أخيرًا من التخلي عن التحدث على انفراد. نظرت إلى Xi Yunchu وتعمدت مضايقتها: "السيدة Xi محظوظة للغاية. ولدت الابنتان بثروة وقدر. الأخت Chu ، يمكنك الاعتناء بي أكثر في المستقبل."

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن