الفصل 27: الحمام البري
«
في اليوم التالي خرج الرجال للصيد ، لم يكن لدى Naren Tuoya مكان تذهب إليه ، لذا جاءت إلى Master Tang لرؤية الثعالب.
لم تستطع Narentuoya أن تلمس فرو الثعلب ، لذا لم تستطع مشاهدة عينيها إلا من مسافة بعيدة. وجد ماستر تانغ أن الأشياء كانت تتطور تدريجياً في اتجاه غريب. كانت المراعي بالخارج مناسبة جدًا للتعارف. نارين تويا ، الشريكة النسائية التي تعمل في علف المدافع ، تضايق السيد تانغ كل يوم ، مما تسبب في عدم حصول أي منهما على الوقت لقصة مع بطل الرواية الذكر. شاهد السيد تانغ أن Zhao Zixun و Zhou Shunhua يتحسنان بشكل أفضل ، وكانا على وشك تحقيق نصر عظيم من التفاهم المتبادل ، لكن Master Tang طور بطريقة ما صداقة مع المنافسين.
كل شيء شائن. حدث أن Zhao Chengjun كان يراقب من الخلف. لم يجرؤ السيد تانغ على طرد Naren Tuoya بعيدًا ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى مشاهدة الحبكة في حالة من اليأس ، بينما أصبح اتجاهها أكثر غرابة.
بعد عشرة أيام ، كانت كل الفرائس في هذه المنطقة على وشك الاستكشاف. أمر Zhao Chengjun المعسكر واستمر في السير عميقًا في الحلبة.
كما انطلقت معهم المعلمة تانغ وقريباتها الأخريات. لحسن الحظ ، تعلم السيد تانغ كيفية ركوب الخيل ، حتى يتمكن من نفخ الريح على الحصان بدلاً من مواجهة Zhou Shunhua في العربة.
كان السيد تانغ جالسًا على الحصان ، مرتديًا عباءة قرمزية ، ويحمل ثعلبًا صغيرًا بين ذراعيه ، ويمشي ببطء مع الحصان الأبيض. مرت رياح الخريف ، وهبت شعرها الطويل متطايرًا. قام المعلم تانغ بتعليق الشعر الذي كان يسد عينيها خلف أذنيها ، وسألها بلا فتور ، "كم من الوقت سيستغرق الأمر؟"
ركض الحارس المرافق إلى الأمام وسأل. بعد فترة ، عاد وشد قبضتيه وقال ، "بالعودة إلى الآنسة تانغ ، قال الأمير إنه سيعسكر في المستوى التالي".
تنهد السيد تانغ. كانت تعلم أنها لن تكون قادرة على الراحة حتى حلول الظلام اليوم.
يتفهم المعلم تانغ إلى حد ما سبب عدم رغبة Zhao Chengjun في خلع المرأة ، لذا فإن ركوب الخيل ليوم كامل ، والأكل والنوم في الهواء ، ليس شيئًا يمكن للجميع تناوله. لا تزال هذه طبيعة مرحة ، ولا داعي للاستعجال. يعتني Zhao Chengjun بأفراد الأسرة الإناث في الفريق ويبطئ الموقف عن عمد. ومع ذلك ، بعد أن ركب السيد تانج حصانًا ليوم واحد ، ستنهار العظام في جميع أنحاء جسده.
هم الآن في غابة. الغابة ليست مفتوحة على مصراعيها ، حيث يسكنها العديد من الطيور والوحوش ، وهي غير مناسبة للتخييم. اعتقد السيد تانغ في الأصل أنه سيتعين عليه الخروج من هذه الغابة للراحة. لم يتوقع ذلك بعد فترة ، ودق قرن أمامه: "أسرع ، هناك مكان مفتوح أمامك. أمر الأمير بالتخييم".
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...