88

198 13 0
                                    

الفصل 88: صفعة على الوجه

«

أومأ ماستر تانغ برأسه ، وقال بشكل عرضي: "أعرف. دعهم ينتظرون في البنتهاوس ، سأحضر بعد فترة."

"نعم."

عاد السيد تانغ إلى الغرفة الرئيسية لترطيب حلقه ، وجلس واستريح لبعض الوقت ، ثم مشى نحو البنتهاوس دون تردد. خلال هذه الفترة الزمنية ، كان على السيد تانغ أن يربي طفلًا ، ولم يكن يهتم بشؤون القصر ، ولكن من أجل إظهار الولاء ، كان هؤلاء الأشخاص يتجهون غالبًا إلى السيد تانغ للتحدث بكلمات الإطراء ، ثم يخبرون ماستر تانغ من الجدول الزمني لهذه الفترة الزمنية ، متظاهرًا بطلب الإرشادات من Master Tang.

إذا لم يعجب Master Tang ، فقم فقط بتغييره ، على أي حال ، فإن مشاكل التنفيذ الحقيقي ليست في يد Master Tang. أصبح السيد تانغ الآن يشبه إلى حد كبير أولئك الأسلاف الذين يدللون أنفسهم لكنهم يرفضون تفويض السلطة. على الرغم من أنها لا تعمل ، يجب أن يوافق عليها كل شيء.

تبع لو يوفي ماستر تانغ إلى السقيفة. وقفت خلف ماستر تانغ واستمعت إلى سيدات دياوهوا اللواتي كن يرضين لتقديم أشياء جيدة للسيد تانغ. قاطع السيد تانغ حماتها مباشرة إذا لم يفهم أو كان غير راضٍ ، وطلب من الطرف الآخر أن يشرح ذلك مرة أخرى.

ولم تشعر السيدة المسؤولة بأي إزعاج ، واستمرت في الحديث بصوت جيد ، خوفًا من إغضاب السيد تانغ. استمع لو يوفي لبعض الوقت والحسد والغيرة مرة أخرى في قلبه.

اعتنت أيضًا بالمنزل لفترة قصيرة ، لكنها أزعجت الملك جينغ منذ بعض الوقت وتم فصلها تمامًا. عندما كان لو يوفي مسؤولاً ، لم تكن هؤلاء الزوجات على هذا النحو. لقد خدموا في القصر لأكثر من عشر سنوات ، واحدًا تلو الآخر ، كانوا معقدين وكبار السن وماكرون ، وإذا تحرك لو يوفي واحدًا تلو الآخر ، فسوف ينخرطون في سلسلة. عليها أن تكون حذرة فيما تريد أن تفعله ، خوفا من الإساءة إلى هؤلاء الناس والتعثر بهم سرا.

كانت لو يوفي في الأصل تريح نفسها ، لكن الإشراف هو وظيفة ذكاء عاطفي ، لأنها بحاجة إليها بسبب عدم فهم العالم. فقط Lu Yufei يمكنه فعل هذا النوع من الأشياء. إذا كان ذكيًا وموهوبًا ويتصرف بشكل أسوأ قليلاً ، فلن يتمكن من فعل ذلك.

من يعتقد ، ليس الأمر أن الصادقين لا يستطيعون الإشراف ، ولكن لأن هوية لو يوفي لا تستحق الصدق. لم أر السيد تانغ جالسًا هنا ، كسولًا جدًا للتعامل مع زوجته ، وأي تعاسة ألقيت مباشرة على وجه الجانب الآخر. اعتذر العجوزون ثم تخلصوا منه بسرعة.

تنهد لو يوفي بعمق.

كانت المعلمة تانغ مستاءة عندما سمعت حديث النساء. لم تكن تعرف حتى من تمثل هذه الأسماء. لم تشعر بالحيرة من خلال الاستماع إليها وهي تقول من كان في أي وضع. نفد صبر السيد تانغ ولوح مباشرة: "حسنًا ، التفاصيل المحددة لا داعي لقولها. المطبخ ، المشتريات ، المستودع ... على أي حال ، جميع أماكن الاحتفاظ بالحسابات ليست بعيدة ، هذا العام فقط ، وسيرسل لي دفتر الأستاذ. "

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن