49

253 18 0
                                    

الفصل 49: حماتها

ترك Lu Yufei و Zhao Zixun الدراسة ، وفي منتصف الطريق فقط ، غادر Zhao Zixun.

لم يستطع لو يوفي تحمله على طول الطريق. عندما عادت إلى يي نيان يارد ، لم تستطع تحملها بعد الآن وألقت الموقد على الأرض.

كانت نجوم الفحم لا تزال تحترق في فرن اليد ، وسقطت على الأرض وأحدثت ضوضاء عالية ، وتناثرت أفكار النار في كل مكان. فاجأت الخادمة المهر وسرعان ما أقنعت: "تهدأ سرية المحظية الكبرى. جسدك ذهب وثمين ، ولا يستحق أن تغضب".

استسلمت الخادمة المهر للو يوفي ، وجلست الخادمة الأخرى على الأرض ، تلتقط بهدوء قصاصات الفحم. كان الجميع صامتين ، خوفا من أن يصطدموا بأنفاس لو يوفي. كان لو يوفي غاضبًا لفترة من الوقت ، وخفف أخيرًا وسأل: "أين ذهب الابن الأكبر؟"

"ابن الأكبر في غرفة الدراسة الصغيرة." قالت الخادمة وهي تلتقط الكلمات الطيبة "الآن بعد أن لم يخرج الشهر الأول ، أخذ ابن الأكبر زمام المبادرة للذهاب إلى الدراسة للدراسة. إنه حقًا رجل نبيل سريع التعلم وسهل التعلم. محظية الأكبر متزوجة من زوج زوج نبيل وأنيق ، لا أعرف عدد الأشخاص الذين يحسدونك في الخارج. يجب أن تعتني بصحتك وتعيش بشكل جيد مع ابنك الأكبر. يجب عليك لا تدع الغرباء يقرأون النكات ".

هدأ لو يوفي أخيرًا عندما سمع تشاو زيكسون في الدراسة الصغيرة. لكن لو يوفي أذهل وفجأة فكر في شيء: "من غيرك في الدراسة؟"

توقفت الخادمة ، محرجة ، أصبح لو يوفي غاضبًا أكثر فأكثر ، وبخ بغضب: "قل!"

تنهدت الخادمة وتهمست: "Zhou Meiren موجود هنا أيضًا. قدم لها الأمير عرضًا خاصًا للسماح لـ Zhou Meiren بالدخول والخروج من المكتب الصغير بحرية. كل شيء مكلف مثله. في وقت مبكر من اليوم ، ذهب Zhou Meiren إلى يذاكر."

كنت أتوقع ذلك منذ وقت طويل ، لكن عندما سمعته ، ما زال لو يوفي يرتجف من الغضب. صورت القضية بقوة ، وبخت بغضب: "هذه العاهرة!"

أعطت الخادمة المهر لو يوفي بهدوء ، وأقنعته بصوت منخفض: "محظية الأرض ، التي لا يقبلها الرجل المحظيات ، ناهيك عن الابن الأكبر لا يزال محظية نبيلة. عاجلاً أم آجلاً ، سيتعين عليك اتخاذ هذه الخطوة ، لذلك سوف تنظر المحظية الكبرى بعيدًا. لا ضغينة مع ابنك الأكبر بسبب هذا. المرأة هي الأكثر غيرة وغيرة. المحظية هي مجرد محظية.

"هل يمكنني ألا أفهم هذا؟ إذا شعرت بالغيرة ، فلن أعطيه محظية في اليوم الأول." ارتفع صدر لو يوفي وسقط ، وانفجرت الدموع من زاوية عينيه ، "لا يمكنني أن أغضب. أنا الغرفة الرئيسية. حتى لو كان يحب تلك الثعالب ، فلن يتمكن من الحصول على علاج أكثر مني . لكن انظر إليه ، ليس لدي مجوهرات ، فهو أول من يكافئ Zhou Shunhua. من الواضح أن هناك فرقًا بين الداخل والخارج ، ولا يمكن للمرأة أن تطأ قدمها في الفناء الخارجي ، لكنه يسمح لـ Zhou Shunhua افعل ما يشاء ، ادخل وخرج من مكتبه. إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، فهذا سيسيطر على المحظية ويدمر زوجته! "

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن