32

299 20 1
                                    

الفصل 32: تعافى

«

السيد تانغ لم يكن ينام بسلام في هذا النوم. بعد أن عادت إلى المخيم مع رجال الإنقاذ ، أصيبت بالحمى في تلك الليلة. استنفدت قوة إرادتها الأخيرة ، وأخفت الكتاب في جعبتها في زاوية السرير ، ثم سقطت على الأرض ، غير مدركة تمامًا للأفراد.

كان في الحلم نار وجسدها كله مشوي على رف. لم تكن المعلمة تانغ قادرة على التنفس بشكل جيد ، شعرت بشكل غامض أن حالتها الحالية خطيرة للغاية ، وكان عليها أن تستيقظ بسرعة ، لكنها كافحت لفترة طويلة ولم تستطع التحرر من حلمها.

نامت بهذه الطريقة لفترة طويلة ، وبعد ذلك بدا أن هناك شخصًا ما كان جالسًا بجانبها ، يمد يدها ويسبر جبهتها ، ويسحب لها اللحاف. كان هناك المزيد من الخطوات خلفها ، والناس يأتون ويذهبون في الأذنين ، وشخص ما يغذي دوائها ، وشخص ما يبلل شفتيها بالقطن ، وشعر ماستر تانغ بتحسن كبير ونوم أعمق.

لم تكن تعرف كم من الوقت تنام. عندما استيقظت ، كانت النوافذ من جميع الجوانب معلقة ، والصوت من الخارج كان يدق ، وكان الجو يمطر مرة أخرى.

فتح السيد تانغ عينيه لفترة طويلة قبل أن يتذكر مكان وجوده. أرادت الجلوس ، لكنها لم تعرف ما إذا كانت لا تتحرك. فقط عندما تحركت على هذا النحو ، وجدت أن جسدها كان مؤلمًا وضعيفًا.

شعرت أنها كانت تبذل قصارى جهدها ، لكنها في الحقيقة حركت أصابعها قليلاً. لحسن الحظ ، أثار صوتها قلق الناس في الخارج ، وسرعان ما تجول شخص ما حول الشاشة ودخل للتحقق. عندما رأى الطرف الآخر السيد تانغ مستيقظًا ، تفاجأ لبعض الوقت ، وابتسم على الفور: "أنت مستيقظ".

نظر المعلم تانغ إلى الزائر ، حواجبه مطوية: "تشو شون هوا ، لماذا أنت؟"

"أنا هنا لأعتني بك بأمر من الأمير." وقال تشو شونهوا ، وهو يصيح في وجه الجنود خارج الخيمة ، "الآنسة تانغ مستيقظة ، اذهب وادعُ الأمير."

تباطأ المعلم تانغ لبعض الوقت ، وبعد أن تراكمت قوته ، جلس **** بنفسه. عند رؤية هذا ، تقدمت Zhou Shunhua لمساعدة Master Tang على الجلوس ، وأحضر لها كوبًا من الشاي.

كان صوت السيد تانغ أجشًا ، وكاد أن يكون غير قادر على الكلام. بعد شرب كوب كامل من الشاي ، شعرت أخيرًا بتحسن في حلقها. نظر السيد تانغ حوله وسأل: "هل ما زلنا في الحلبة؟"

"نعم."

"أين الابن؟"

دخل Zhao Chengjun للتو وسمع هذه الجملة. توقف Zhao Chengjun لفترة قصيرة واستمر في السير إلى الخيمة بثبات وهدوء. عبر الشاشة ، كان الوضع في الداخل غامضًا ، ولم يكن هناك سوى امرأة غامضة مرئية بشعر طويل في ملابس مدنية ، تميل بضعف على السرير ، فقط شخصية صغيرة.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن