131

182 6 0
                                    

الفصل 131: طارد مركزي

«

ماذا يعني Zhao Chengjun؟

يريد Zhao Zixun أن يعرف أيضًا.

في اليوم الذي أجبر فيه Zhao Chengjun القصر ، تلقى Zhao Zixun الأخبار مع الجميع في العاصمة. لا شك أنه تنفس الصعداء عندما سمع رسالة الخصي ، ولكن بعد ذلك مباشرة شعر بالملل.

لمثل هذه المسألة الهامة ، دافع Zhao Chengjun عنه كغريب ، ولم يحصل Zhao Zixun على أي تلميح. من التخطيط إلى التحضير إلى التنفيذ ، لم يحدث شيء.

يبدو أن لا أحد يتذكر قصر جينغ الضخم ، ولا يزال لديهم ابن. لم يعتقد Zhao Zixun أنه إذا كان لدى Zhao Chengjun ابنًا بيولوجيًا بالغًا ، فلن يسمح لابنه بالمشاركة عند إثارة الأمور.

Zhao Chengjun يحرسه. بغض النظر عن مدى روعة الكلمات ، بغض النظر عن مقدار ما فعله Zhao Zixun من أجل Zhao Chengjun ، ومدى الولاء الذي أظهره ، ما زال Zhao Chengjun لا يصدقه.

عاد Zhao Zixun إلى القصر ، ورآه الجسد الذي كان يحرس بوابة القصر. ركض في خطوتين في ثلاث خطوات ، وقال بصوت منخفض ، "سيدي ، جلالة الملك أرسل للتو رسالة ليطلب منك العودة إلى قصر تشيانكينغ."

أومأ تشاو زيكسون برأسه: "فهمت".

أصبح Zhao Chengjun العرش لأكثر من ثلاثة أشهر ، وتم تقديس Tang Shishi كملكة ، لكن Zhao Zixun لا يزال غير واضح ، ابن العالم.

في اليوم الثاني من خلافة Zhao Chengjun ، انتقل Zhao Zixun إلى Miyagi مع Tang Shishi. ذهب السيد تانغ إلى قصر Zhongcui ، وبعد أن مكث لمدة شهر ، دخل قصر Kunning. ويعيش Zhao Zixun في قصر Duanjing ، والذي كان دائمًا المكان الذي يعيش فيه الأمير والأمير. اعتقد Zhao Zixun أنه سيتم إعداده قريبًا. بشكل غير متوقع ، انتظر لمدة ثلاثة أشهر ، لكنه لم ير أمير Zhao Chengjun. مطبوعة.

يزداد الطقس في جينلينج دفئًا يومًا بعد يوم ، كما أن مزاج Zhao Zixun يزداد برودة يومًا بعد يوم. كان يعلم أن مرسوم الأمير لن يأتي على الأرجح. لم يفكر Zhao Chengjun مطلقًا في نقل أعمال عائلته إليه. ذات مرة لم يتمكن الملك جينغ من فعل ذلك ، لكنه الآن أصبح إمبراطورًا ، ناهيك عن "دخيل" مثله.

تم سحب هوية Zhao Zixun بهذه الطريقة. لم يعرف أهل القصر ما إذا كان Zhao Zixun هو الأمير أو الأمير أو الأمير ، لذلك كان عليهم استخدام كلمة "Master" للصراخ بشكل غامض. زو شونهوا يواسيه. ربما كان جلالتك مشغولاً خلال هذا الوقت ولم يتمكن من اتخاذ أي إجراء. بعد التعامل مع وو تسونغ والأمراء ، سيتم تسجيله.

ابتسم Zhao Zixun بعد سماع هذا ، لكنه لم يصدق ذلك. إذا كنت مشغولاً حقًا ، فلماذا لم ينس Zhao Chengjun تقديس Tang Shishi؟ إذا كنت مشغولًا حقًا ، فلماذا لا تزال تذهب لرؤية الأطفال في بطن Zhao Zigao و Master Tang كل يوم؟

من السخرية حقًا أن يعتقد Zhao Zixun في هذا. بعد دخول Zhao Zigao إلى القصر ، لم يكن هناك تقديس ، لكن الجميع أطلق على Zhao Zigao تلقائيًا اسم "صاحب السمو الملكي". عندما جاء دور Zhao Zixun ، أصبح موقف أهل القصر غير واضح. حتى الوزراء القدامى الذين تم تسميتهم إخوة وأخوات في قصر جينغ ، التقوا بتشاو زيكسون ، وبدأوا في التفكير فيه.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن