30

279 18 0
                                    

الفصل 30: الماضي

لم يجب Zhao Chengjun لفترة طويلة. اعتقد السيد تانغ في الأصل أن تشاو تشنغ جون لا يريد التحدث. بعد فترة ، وجدت أن درجة حرارة جسم Zhao Chengjun تنخفض باستمرار. لمس السيد تانغ يد Zhao Chengjun على عجل ، والتي كانت باردة بالفعل.

أصيب السيد تانغ بالذعر وسأل بسرعة: "سيد ، كيف حالك؟"

بدا أن Zhao Chengjun غير قادر على حمله أخيرًا ، متمسكًا بالشجرة المجاورة له ، وجهه شاحب. كان السيد تانغ خائفًا ، وسرعان ما ساعدت Zhao Chengjun على الجلوس ، ولم يتحدث Zhao Chengjun لفترة طويلة ، ولمس Master Tang بشجاعة وجه Zhao Chengjun ، وكانت النتيجة باردة أيضًا.

فقد الكثير من الدم ، وكانت شفتاه شاحبتان ، وأطرافه باردة ، وكان نبضه سريعًا جدًا. لم يكن السيد تانغ يعرف كيف وصل إلى هنا ، فقد كان صامتًا من قبل ، واعتقد ماستر تانغ أنه بخير.

نتيجة لذلك ، تبين أنها خطيرة للغاية.

نظر المعلم تانغ على عجل وسأل: "أين العشب الذي يمكن أن يتوقف عن النزيف؟ يا رب ، انتظر ، سأبحث عنه."

"لا حاجة." أوقف Zhao Chengjun حركات Master Tang ، وكتم أنفاسه ، وقال ببطء ، "ليس عليك أن تعمل عبثًا. اسمع ، لقد أبلغتهم للتو ، وسيأتي شخص ما قريبًا. إذا كان الشخص القادم هو Jiang Jiu ، أو الوجوه التي رأيتها في الدراسة ، ثم تتبعها. إذا رفضوا خلع أقنعتهم ، أو رفضوا بتردد الإفصاح عن هويتهم ، فهذا رد داخلي. أنت لا تهتم بي وتدير بنفسك. الغابة هنا عميقة ، فهم لا يجرؤون على البحث في الغابة بعنف ، طالما أنك تختبئ حتى الفجر ، يمكنك إنقاذها ".

قال Zhao Chengjun هذه الأشياء بصوت منخفض ، وكان عليه في بعض الأحيان التوقف قبل أن يتمكن من الاستمرار. اتسعت عيون السيد تانغ دون أن تدري: "سيد ، ماذا تفعل؟"

لماذا هو نفس الاعتراف بالكلمات الأخيرة؟

كان على Zhao Chengjun الاستعداد للأسوأ. لقد فقد الكثير من الدم الآن ، وبصره مشوشة ، بغض النظر عن الشخص التالي ، ليس لديه القدرة على المقاومة. لقد علم القصر في النصف الأول من حياته والجيش في النصف الثاني من حياته منذ فترة طويلة تشاو تشنغ جون ألا يضع الأمل في القضية. قد يكون أول الواصلين من القصر أو التتار. لا يعرف Zhao Chengjun كيف ترتب إرادة الله. إنه يعلم فقط أنه يجب عليه الاستفادة من الحاضر لترتيب شؤونه.

لقد استحق الموت في وقت مبكر من السنة الثانية من Yongxi ، وإذا كان بإمكانه العيش لمدة 11 عامًا أخرى ، فقد كان يقاتل بالفعل ضد Hades. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يموت السيد تانغ هنا. جاء هؤلاء الأشخاص من أجله ، ولم يكن لهم أي علاقة بالسيد تانغ ، كان ينبغي عليها أن تعيش بقلق وحرية.

خفض تشاو تشينغ جون رأسه وتنفس ببطء. بعد أن حصل على القوة الكافية ، استمر في القول: "عندما تعود ، خذ قلادة اليشم هذه للعثور على ليو جي وأخبره أن هناك رسالة من Angri تشرح ترتيبات ما بعد الموت. ، دعهم يفعلون ما هي الرسالة يقول. بعد تمرير هذه الكلمات إلى Liu Ji ، يمكنك المغادرة ، وسيساعدك Liu Ji في ترتيب تشابكك وهويتك. بعد ذلك ، ستكون حراً. "

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن