الفصل العاشر: من فضلك
"في اليوم الرابع من يوليو في العام الخامس لشنتاي ، غادرت السيدة فنغ قصر جينغ."
كان المعلم تانغ يقف عند الباب الثاني ، وخلفها صفان من الجمال. التزم الجميع الصمت وشاهدوا الأم فنغ تخطو على العربة.
"تشو شون هوا وقفت وسط الحشد وشاهدت بصمت مبعوث القصر وهو يغادر. لم يكن فستانها رائعًا اليوم. وقفت بين الجمال ، غُمرت على الفور. لم تنظر إليها السيدة فنغ عندما غادرت ، كما لو أنها نسيت تمامًا لها. الناس متشابهون ، وتشو شون هوا لا تريد أن يتم ملاحظتها. عندما ركبت السيدة فنغ الحافلة ، نظرت إلى الوراء ورأت أن المكان كان المعلم تانغ في المقدمة ".
لاحظ تانغ شيشي رؤية السيدة فنغ وأحنى رأسه وبارك جسده: "أرسل سيدتي باحترام".
"دخلت الأم فنغ السيارة أخيرًا. بعد أن تم خفض الستارة ، لم تتحرك. تحركت العربة ببطء ، وتدحرجت العربة على الأرض ، مما أحدث صريرًا خافتًا. ذهبت السيدة فنغ. بغض النظر عن كيفية حدوث ذلك. - في العادة كانت العشر الجميلات ، في هذه اللحظة ، هناك نظرة حزن. يبدو أن Zhou Shunhua منخفضة أيضًا. لا تعرف Zhou Shunhua في هذه اللحظة أن قصتها مع هؤلاء النساء التسع قد بدأت للتو. لقد كانت تقاتل للتو. معهم لمدة 20 عاما ".
انطلقت عربة الأم فنغ من الباب الجانبي ، وانعطفت ، وسرعان ما اختفت. تبعه الحارس والساعدين عن كثب ، حاملين علمًا يرمز إلى المحكمة ، وبعد فترة ، حتى العلم لم يُشاهد.
وقف العشرة منهم هناك لفترة طويلة ، وقفت تانغ شيشي في المقدمة ، وهبتها رياح الصباح ، وهبت تنانيرها ببطء. انتظر تونغشيو لبعض الوقت ، وقال ببطء ، "أيها السادة الصغار ، حان وقت العودة."
يجب أن تستدير الفتيات. سار السيد تانغ في النهاية ، خطت خطوتين ونظرت إلى الوراء مرة أخرى.
أغلق الباب الجانبي لقصر الأمير جينغ أمامها ، وعندما أغلق الباب الخشبي الثقيل ، كان هناك ضوضاء مكتومة. أدركت ماستر تانغ أن حياتها كلها كانت مغلقة أيضًا في هذا القصر.
منذ ذلك الحين ، سواء عاشت أو ماتت ، سواء كانت حزينة أو فخورة ، سواء قامت منتصبة أو ماتت بهدوء ، كانت ملتزمة بشدة بهذا القصر والناس في هذا القصر. إذا نجحت ، فسيكون لديك تاج طائر الفينيق ، وإذا قمت بالتصدير ، فسيكون لديك مرسوم.
عند رؤية السيد تانغ توقف ، كان على الخادمة أن تنتظر بجانبها. تدريجيًا نظر أحدهم إلى الوراء ، ولم تستطع الخادمة إلا أن تذكرها بهدوء: "الآنسة تانغ".
تراجع المعلم تانغ عن نظرته ، دون أي تردد ، وسار بثبات في خطواته: "لقد بدأ يوم جديد ، هيا بنا".
غادرت الجدة فنغ والمبعوثون الإمبراطوريون أخيرًا ، ومنذ ذلك الحين ، أصبح Xiping عالم الملك جينغ مرة أخرى. اعتقد السيد تانغ في الأصل أن الملك جينغ سيتنفس الصعداء ، ومن ثم يجب أن يكون له علاقة بهم. قام السيد تانغ بالاستعدادات ، ولكن بعد مرور بضعة أيام ، كان كل شيء هادئًا.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Исторические романыملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...