117

165 8 0
                                    

الفصل 117: إعلام

«
لم تأخذ الملكة الأم ياو تشو شونهوا على محمل الجد ، لكنها لم تتوقع أبدًا أن تقول شيئًا كهذا. بدت الملكة الأم ياو جادة ، وقالت: "جريئة! مجرد محظية ، تجرؤ على الافتراء على الأميرة جينغ".

عرفت Zhou Shunhua أنه لم يكن من السهل كسب ثقة الملكة الأم ، لكن الملكة الأم ياو وبختها للتو ولم تطردها ، مما يدل على أن الأمر صحيح. استلقى تشو شون هوا على الأرض ، وجبهته مضغوطة بشدة على الأرض ، وقال: "تعرف المحظية أنه متواضع ومحتقر ، وليس بجودة مكانة الأميرة جينغ في قلب الملكة الأم. ومع ذلك ، هناك لا توجد كلمة على الإطلاق في الكلمات الحقيقية للمحظية. خطأ. إذا لم تصدق الإمبراطورة الأرملة ذلك ، يمكنك النظر إلى الوراء والتفكير في الأمر ، منذ دخول Master Tang إلى Jing Palace ، هل فعلت أي شيء على الإطلاق لصالح الإمبراطورة أرمل؟ "

اتبعت الملكة الأم ياو أفكار Zhou Shunhua واكتشفت أنه لا يوجد شيء. توقفت الملكة الأم ياو قليلاً وقالت: "لقد حاولت عدة مرات ، لكن قدرتها كانت محدودة ولم تنجح".

"Niangniang ، هذا مجرد تمويه للسيد تانغ!" قال Zhou Shunhua للثنائي ، "لقد تظاهرت دائمًا بأنها خنزير وتأكل نمرًا ، متظاهرة بأنها غبية وعبثية. في الواقع ، لديها الكثير من المكائد. الدفة سريعة جدًا. لماذا تحصل على أشياء سيئة في كثير من الأحيان عندما تصل إلى قصر جينغ ، ربما تفكر الإمبراطورة الأرملة في الأمر ، وبهذه الطريقة ، مات فنغ تشيان ، وأصبحت الأخت رين وأنا محظيات ، وتم ترحيل الجميلات الأخريات ، من هو المستفيد الأكبر؟ .إذا لم يكن هناك أحد خلفك ، فلن تصدق المحظية نفسها ذلك. يحمل السيد تانغ اسم الأميرة ، وفضل الملك جينغ ، والابن بجانبها ، تكسب الكثير من المال. إنه ممتلئ ، وهي وحده هو الشخص الأكثر احتمالا للقيام بكل هذا ".

كانت الإمبراطورة الأرملة ياو تسير بسلاسة على مر السنين ، ولم يتمرد أحد. ببطء ، تمت رعاية مزاجها. لقد فقدت يقظتها المبكرة وأخذتها كلمات تشو شونهوا. أصبح وجه الملكة الأم ياو صعب المنظر تدريجياً ، وكانت تؤمن بقلبها ، لكنها ما زالت تقول باستبداد: "هراء ، من هي الأميرة جينغ ، هل ما زلت غير واضح بشأن عائلة آي؟ حتى لو نظرت عائلة آي بعيدًا ، القصر هل يمكن لوالدتك ، استجابة جينغ وانغ فو الداخلية ، أن ترتكب خطأ؟ "

"الأم الإمبراطورة ، القلب الدفاعي لا غنى عنه!" رفعت تشو شون هوا رأسها بشجاعة ، وحدقت في الملكة الأم ياو بجدية. "الإمبراطورة هي رجل حكيم من الدرجة الأولى في الحريم. إنها رجل حكيم من الدرجة الأولى. وسائل الرجل الحكيم لا يمكن أن يخدعك. ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتظاهرون عمداً بأنهم أغبياء ، فإن الإمبراطورة الأرملة ستكون حتماً ازدراء. مثل هذا الاحتقار يقع بسهولة في فخ الطرف الآخر. إذا لم تصدق الإمبراطورة الأرملة ذلك ، يمكنك أيضًا أن تطلب من السيد تانغ المجيء وتجربته ".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن