64

224 20 0
                                    


الفصل 64: يولو

«

جاءت هذه الرياح بسرعة وبسرعة. حمل تانغ شيشي التنورة ونفد بسرعة. كانت زوايا التنورة الطويلة تتطاير بفعل الرياح ، مثل الفراشة في الحمام ، والتي ستطرحها الرياح في أي وقت.

لم تهتم المعلمة تانغ بما إذا كان Feng Qian سيشاهده أو يشتبه فيه ، فهي لم تهتم حتى بما ستفعله بعد ذلك. لقد جاءت في عربة القصر ، والآن لا يزال لو يوفي في الطابق العلوي يشاهد قارب التنين. كيف لها أن تعود امرأة ضعيفة إلى المدينة؟

تعثر السيد تانغ وركض إلى مكان وقوف السيارات ، وساعد الشجرة على التنفس. كان الطريق أمامنا هو الطريق الرسمي. لم تستطع الخروج هكذا ، لكنها ذهبت لتجد عربة القصر. لسبب واحد ، كان من الصعب على Master Tang أن يشرح ، وثانيًا ، كانت هناك امرأة من Granny Wu في الحافلة.

في حالة حدوث تصادم ، كيف يبرر السيد تانج نفسه؟ عندما شعر السيد تانغ بالحرج ، رأى عربة على طريق الحصى. من خلال ستارة السيارة المتمايلة ، كان بإمكانه النظر بشكل غامض إلى امرأة شابة ترتدي فستانًا أخضر.

ملابس خضراء ، تعود إلى المنزل في منتصف الطريق ... تومض إلهام السيد تانغ ، وفجأة تذكر من كان. هذا ما رأته في برج وانغجيانغ ، الشابة التي تم رشها بالماء!

ركض السيد تانغ على الفور ولوح للعربة: "فتاة باقية ، لدي ما أقوله".

هرع رجل على الطريق ، وسارع الحافلة مسرعا. اصطدمت العربة ، وكانت الفتاة ذات الرداء الأخضر في حالة مزاجية سيئة. صدمتها عربة وفتحت الستارة حزينة: "ما الأمر؟"

"فتاة ، شخص ما يسد الطريق أمامنا".

فوجئت الفتاة ذات الرداء الأخضر وتطلعت إلى الأمام. أخرج المعلم تانغ بطاقة الخصر الخاصة به وقال ، "أنا من قصر جينغ ، وأنا آسف جدًا لإزعاج الفتاة. لكن لدي شيء أعود به إلى المدينة ، هل يمكنني أخذ سيارة الفتاة؟"

صُدمت الفتاة ذات الرداء الأخضر تمامًا عندما سمعت الكلمات الثلاث "قصر الأمير جينغ". لا يبدو أن خادمتها قد رأت العالم. أصيبت بالذعر والخوف وسألتها: "يا فتاة ، ماذا أفعل؟"

كانت المعلمة تانغ تعلم أن الأساتذة والخدم الثلاثة لم يكونوا سادة الأفكار ، وكان عليها أن تكون قوية بما يكفي لجعلهم يوافقون على مساعدتها. رفع السيد تانغ بطاقة الخصر الخاصة به وتابع: "سباق قوارب التنين لم يبدأ بعد ، لذا ستعود الفتاة إلى المنزل. أعتقد أنها تعرضت للظلم في المأدبة. الفتاة الصغيرة ليست موهوبة. لحسن الحظ ، تستطيع تحدث أمام الأمير. إذا أخذتني الفتاة. لقد كانت مساعدة كبيرة عندما عدت إلى المدينة. سأشكرك جزيل الشكر في المستقبل ".

نظرًا لطريقة المعلم الاستثنائي ومظهره الجميل ، كانت الفتاة ذات الملابس الخضراء تؤمن بها بالفعل لفترة طويلة ، ثم سمعتها تقول إنها كانت شخصًا بجوار الملك جينغ. دون أي تردد ، تركت الفتاة ذات الثوب الأخضر الستارة على عجل وقالت: "هذا كل شيء ، خالتي. من فضلك."

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن