114

185 10 0
                                    

الفصل 114: التمثيل

«

قصر Cai Guogong ... تفاجأ تانغ شيشي ولم يسعه إلا أن نظر إلى الوراء. تبين أن هذه كانت جدة Zhou Shunhua ، الزوجة القديمة لقصر Cai Guogong Zhou Li.

عندما طلب Zhou Shunhua مرافقته ، استخدم مرض جدته كسبب. بشكل غير متوقع ، بمثل هذه المصادفة ، صادف أن السيد تانغ قابل تشو لي في القصر.

ابتسم السيد تانغ وسأل تشو لي أن ينهض: "السيدة العجوز أسرع من فضلك. أنا في نفس عمر حفيدتك. كيف يمكنني أن أستحق التحية لك؟"

لا يزال Zhou Li يقف منتصبًا بعد أن كان آدابًا تمامًا وقال: "أنا في حالة منظمة. أنتظر الأميرة لتطلب السلام. ما علاقة ذلك بعمري؟ سمعت أن حفيدتي الثانية كانت في جينغ القصر ، هذه السنوات ، هناك نصيحة من الأميرة لاو ".

"أعمالي." ابتسم السيد تانغ ، وقال جانبيًا ، "المحظية تشو ، ألا تفكر في مساعدة جدتك ، السيدة العجوز هنا ، ما الذي لا تزال تنتظره؟"

وقفت تشو شون هوا أمام أعين الجميع ، وعائلتها أمامها ، وخلف القصر الباهت والبارد ، والخادمة الداخلية الخالية من التعبيرات ، وتانغ شيشي الذي كان يبتسم لكنه لا يبتسم. لم تشعر تشو شونهوا أبدًا أن رؤية عائلتها كانت شيئًا غير مريح. حنت رأسها وتحملت الإحراج لتحيي الجميع: "يا بني من فضلك سلم على جدتي وأمي وخالتي".

تحركت عيون Zhou Li قليلاً عندما رأى Zhou Shunhua ، وفي النهاية تنهد: "منذ أن دخلت القصر ، سأكون قادرًا على خدمة زوجي وحماتي في المستقبل. الأميرة جينغ ، حفيدتي عنيدة. من الآن فصاعدًا ، من فضلك انظر إلى الأميرة في وجه جسدها القديم. تعال ، تحملها كثيرًا. "

أومأ المعلم تانغ بابتسامة. عبرت عيناها قصر Cai Guogong و Zhou Shunhua ، وقالت بتعاطف: "من النادر أن تلتقي محظية محظية بأسرتها. محظية Zhou ، لست بحاجة إلى متابعي بعد ذلك. تحدث إلى جدتك وأخواتك أكثر. لا أفعل ذلك. تفشل في تقوى الأبناء. "

جاءت استقالة تشو لي ، لكن موقف تانغ شيشي كان حازمًا للغاية. بعد الجملة المهذبة من Zhou Li ، رد أيضًا. يختلف Zhou Shunhua عن Tang Shishi. يمكن لـ Tang Shishi أن يأخذ والدته وعائلته إلى القصر حسب الرغبة ، لكن Zhou Shunhua لا تستطيع ذلك بصفتها محظية. خارج القصر ، من يدري متى سيكون الاجتماع القادم.

بعد لم شمل Zhou Shunhua و Gongfu بواسطة Tang Master ، بناءً على مبدأ الإنصاف والعدالة ، طلب من Ren Yujun الذهاب إلى Anning Houfu. هز السيد تانغ كلا الذيلين ، وكان مرتاحًا حقًا. لم يكن لديها ما تفعله ، ولم ترغب في الذهاب إلى المنزل للاستماع إلى هراء هؤلاء الأشخاص ، لذلك سارت ببطء في الحديقة الإمبراطورية.

عندما مرت على صخرة ، سمعت صوتًا غامضًا خلفها. توقف السيد تانغ ونظر إلى الوراء ورأى ظهره الأحمر الناري.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن