134

201 8 0
                                    

الفصل 134: تناقض

في أغسطس ، يكون الجو حارًا جدًا. اختبأت السيدة شو تحت جذور سور المدينة ، ناظرة إلى الجدار الأحمر المهيب غير البعيد. كان الحراس المهيبون مندهشين وحسدوا ، لذلك لم يجرؤوا على الاقتراب.

يعيش ابنها الآن في مثل هذا المكان. شعرت السيدة شو بالفخر وعدم الارتياح.

احتجز آخرون ابنها ، وانكسرت حياتها ، وكانت حياتها جيدة للغاية ، وكان قلبها غير مرتاح. لماذا لم يأت بهذا المجد له من قبل والده الحقيقي ، ولكن من قبل أب آخر؟

فكرت السيدة شو في أخيها الأصغر الذي أخذته الحكومة بعيدًا ، لذلك استجمعت الشجاعة لتطلب من الحارس عند بوابة القصر. عندما جاء Zhao Zixun للبحث عنهم في المرة الأخيرة ، أحضر لها رمزًا ، وعندما قال إنه في عجلة من أمره ، أخذ هذا الرمز إلى Donghuamen. رآها الحراس هناك ، لذلك كانوا بطبيعة الحال يرتبون لشخص ما ليراها.

لم تعرف السيدة شو السبب ، لكن تشين تاي ظل محبوسًا طوال الليل. بقيت السيدة Xu مستيقظة طوال الليل ، وانتظرت أخيرًا حتى الفجر ، وأحضرت الرمز على عجل للعثور على Zhao Zixun.

اقتربت السيدة شو من بوابة دونغهوا مرتجفة. كانت بوابة Donghua تقوم بفحص القوى العاملة من الداخل والخارج ، ولم ينتبه إليها أحد. كانت السيدة شو على وشك الاندفاع إلى الأمام ، توقف **** فجأة أمام السيدة شو ، ابتسم ، وقال ، "تجرؤ على السؤال ، لكن السيدة شو؟"

شجاعة السيدة شو هربت للتو. نظرت إلى الطول الكامل لل **** أمامها ، وارتعدت من الخوف: "هذا أنا. ماذا ستفعل؟"

"إنها ليست عائلة متنوعة ، إنه شخص نبيل يريد أن يراك." قال الجسد ، وهو يدير نصف جسده ، ويميل إليها ، "السيدة شو ، من فضلك تعال مع العائلة المتنوعة."

تم نقل السيدة شو إلى القصر وهي ترتجف. نظرت إلى الجدران الحمراء والبلاط الأخضر على طول الطريق ، كما لو كانت قدميها تطفوان. لقد اشتبهت في أنها ماتت ، وإلا كيف يمكن أن ترى مكانًا مثل تيانجونج؟

شعرت السيدة شو بالدوار ولم تعرف كم من الوقت كانت بعيدة. كانت تعرف فقط أن كل شيء من حولها هو حياة لا يمكن أن تتخيلها طوال حياتها. توقف الجسد الذي قاد الطريق أخيرًا أمام مبنى. نظرت السيدة شو إلى الأعلى ورأت الشخصيات الثلاثة "قصر كانينغ" مكتوبة عليها بصورة حديدية وخطاف فضي.

لم تكن السيدة شو تعرف من عاش في هذا القصر ، لكن موقف الخصي المحترم يجب أن يكون شخصًا نبيلًا للغاية. كانت أقدام السيدة شو ناعمة. بعد الدخول من الباب الجانبي ، كانت المرأة الجميلة والأنيقة تطفو من الجانبين مثل الغيوم. لم يكن هناك صوت يمشي ، ولكن تركت وراءها نفحة من الرائحة الحلوة.

اشتبهت السيدة شو في أنها كانت تحلم أكثر فأكثر.

توقف الجسد أمام صالة كبيرة. لم يدخل الباب ، لكنه توقف بالخارج ، متعبدًا باحترام: "نيانغ نيانغ ، أحضره أحدهم".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن