الفصل 90: مشغول
«
لم يستطع السيد تانغ إلا أن يلف عينيه عندما سمع ذلك. بسبب وجود العديد من الخادمات حولها ، تراجعت للتو وأومأت برأسها وقالت ، "نعم ، تحرك".
كان Zhao Chengjun سعيدًا حقًا. أراد أن يجربها بيديه ، لكن الآن على عكس السر ، لا يزال هناك العديد من الخادمات في المنزل. قاوم Zhao Chengjun الرغبة في لمسها وقال ، "هذا جيد. بالتأكيد ، توقعاتي دقيقة."
لم ينظر السيد تانغ حتى إلى تشاو تشينغ جون ، وقال بطريقة روتينية: "نعم ، نعم ، الأمير مثل الإله ، ويمكنه حتى إتقان هذا النوع من الأشياء."
رأى Zhao Chengjun عيون السيد Tang تحدق إلى أسفل ، وسأل بهدوء ، "ما الذي تنظر إليه؟"
رفع ماستر تانغ الكتيب وأظهر لتشاو تشنغ جون الرسومات بالداخل: "كتيب نمط. يجب على المطرز أن يأخذ استراحة خلال العام الصيني الجديد. عليها أن تقطع الملابس في أوائل ربيع العام المقبل في هذه اللحظة."
اتضح أنها أنماط لصنع الملابس. لم يهتم Zhao Chengjun بهؤلاء أبدًا. عالمه لديه فقط الشؤون العسكرية الحدودية ، والتغييرات القانونية ، والثأر. كيف يمكنني معرفة نوع الزهور المطرزة على الملابس وكيفية قص الملابس؟ أثار Zhao Chengjun الاهتمام وسأل السيد تانغ ، "ما هو لباسك؟"
"أنا أستلمها". أحب المعلم تانغ الجمال منذ أن كان طفلاً ، لكنه الآن حامل ولا يمكنه ارتداء الكثير من الملابس من قبل. هذا السيد تانغ المحير. رفضت ارتداء الجلباب الكبير والعادي ، ولكن إذا كانت ترتدي ملابس كثيرة التفاصيل ، فإنها سوف تتعب بعد ارتدائها لفترة طويلة. حاول السيد تانغ إيجاد توازن بين الراحة والجمال. عند رؤيتها وهي تلتقط وتختار ، مد تشاو تشينغ جون إصبعه وقال ، "أعتقد أن هذا أمر جيد."
"إنها سمين جدا".
"هل ما زلت تريد ارتداء ملابس رقيقة؟"
أغلق المعلم تانغ الكتيب بضجة ونظر إلى تشاو تشنغ جون بغضب: "هل تقول إنني سمين؟"
كان Zhao Chengjun عاجزًا عن الكلام ولم يستطع معرفة سبب عودة Master Tang إلى هذه النقطة من أي موضوع. حاول Zhao Chengjun مواساتها: "أنت حامل الآن ، أنت بصحة جيدة إذا كنت أكثر تقريبًا. لقد كنت نحيفًا جدًا منذ بعض الوقت."
رمش السيد تانغ بعينه ، وتصاعدت المظالم فجأة: "أنت لا تنكر ذلك ، أنت تعتقد حقًا أنني سمين."
استسلم Zhao Chengjun ، ولا ينبغي له تناول أي مواضيع تتعلق بـ "الدهون". وعندما رأى شخصًا يقف خارج الحاجز ، قال على الفور: "من بالخارج؟ ما الأمر؟"
دخلت الخادمة في خطوات صغيرة وأثنت رأسها وقالت: ارجع إلى الأمير والأميرة ، الناس من ورشة القماش هنا ، ويريدون تحية الأميرة.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...