1_المشاركة بالاسم فقط

1.7K 55 5
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

الفصل 1

لقد بدأت برسالة. لقد كانت مكتوبة على ورقة قديمة كان من الممكن أن يتم تبادلها بين أجداد الجد.

يتزوج أقرباء برن من الابن الأكبر (أو الابنة الكبرى) لعائلة ماير.

لماذا تزوجت برن، وهي مزارعة فقيرة، من عائلة نبيلة، وهو أمر لا يعرفه أحد.

إما أنه أنقذ حياة أو ربح مقامرة. أو يمكن أن تكون مجرد مزحة.
ومهما كان السبب، فبالطبع لم يتم الزواج. في ذلك الوقت، كان زواج عامة الناس من نبيلة بمثابة اقتلاع النجوم من السماء.

لقد نُسيت الرسالة تمامًا، ومضى أكثر من مائة عام.

وبدأ الزمن يتغير.

عندما أسقط الجيش الثوري الملك في البلد المجاور، كانت فكرة أن جميع الرجال والنساء متساوون أمام القانون مشتعلة في قلوب الناس.

عندما تم اختراع الآلات، تم بناء المصانع، وولدت طبقة جديدة من عامة الناس الأثرياء.

عثر والد إميليا، جيم بيرن، على تلك الرسالة في ذلك الوقت الفوضوي للغاية.

أخذ الرسالة وتجرأ على طرق باب قصر دوق ماير. لكنه لم يستطع أن يخطو خطوة واحدة وطُرد على الفور. بغض النظر عن اختلاف الأوقات، كان جدار المكانة لا يزال مرتفعا مثل السماء.

الطريقة التي يتعامل بها عامة الناس مع النبلاء هي ضرب رؤوسهم بالحائط.

قرر تجاوزه حتى لو استغرق الأمر وقتًا. أخذ الرسالة وتوجه إلى البرلمان الذي كان يقف مقابل النبلاء. ذهبوا إلى الملك.

وخلافا للتوقعات، لم يستجب الملك على الفور. من الحماقة إشعال صراع عندما يكون الخلاف بين الفصائل البرلمانية والملكية، والعامة والنبلاء، حادًا. ومرت سنوات على الإجابة الغامضة "سأفكر في الأمر".

في هذه الأثناء، توفي والد إميليا، جيم بيرن، بسبب المرض، ونُسيت الرسالة بسبب حادثة تافهة.

ثم في أحد الأيام، دخل الملك في جدال تافه مع سيدة عائلة ماير. لقد كان شجارًا بسيطًا، ومن المحرج أن يسمى حجة. لكن ذلك كان كافياً لجعل الملك يريد الانتقام. لقد شعر بالحاجة إلى دق إسفين في عائلة ماير، التي تم التغلب عليها للغاية.

أخرج الملك مرة أخرى الرسالة الغريبة التي نسيها.

وهكذا تمت خطبة إميليا وهي في الرابعة عشرة من عمرها.

في يوم واحد فقط، أصبحت فتاة فقيرة من عامة الناس خطيبة وريث تكتل كبير.

ليس هذا ما تريده، إنه أمر ملكي.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن