─────────────────────────────────── ────────── ──────────
ولحسن الحظ، قبل هاديوس الكتاب بابتسامة جميلة على وجهه. ولم يكن هناك أي شعور بالاستياء أو الرفض.
"السماح بذلك، وهذا شيء سخيف أن أقول. سمعت أنك تهتم كثيرًا بخطيبتي. أود أن أغتنم هذه الفرصة اليوم لأشكركم".
"على الرحب والسعة. إن مساعدة ودعم الأشخاص الموهوبين هو مصدر فرحة وفخر لعائلتي.
"ألم تفعل ما كان يجب أن أفعله؟ أشعر بالأسف."
"وكان ذلك أبدا نيتي."أظهر هاديوس الكتاب لإميليا على الفور.
"سأحتفظ بهذا وأعطيه لك داخل العربة."
حاولت إميليا ألا تنخدع بالوجه المبتسم.
لكن كان من الطبيعي جدًا أن نقول إنه كان يتصرف."شكرا جزيلا على الهدية. أنا سوف قراءتها."
وعندما رفعت رأسها مرة أخرى، رأت السيدة لوين تقترب منهم من بعيد.
"ها أنت ذا. السادة ينتظرونكم بفارغ الصبر. هل يمكنك رؤيتها هناك؟"
وبينما أشار لوين نحو الشرفة، رفع الشباب أيديهم كما لو كانوا ينتظرون.
"لماذا لا تأتي وتحييهم للحظة؟"
التفت هاديوس إلى إميليا وسألها: "هل ستكونين بخير؟". أومأت إميليا رأسها كما لو أنها تسمح له.
"ثم نذهب؟"
قادت السيدة لوين الرجلين إلى مجموعة من الشباب.
طوال الوقت الذي كانوا يسيرون فيه، تحدث هاديوس مع ناثان.
كان لديه وجه يبدو مريحًا بغض النظر عمن نظر إليه. لدرجة أن ما قاله عن التعامل معه بدا وكأنه كذب.استرخت إميليا وأسندت ظهرها المتصلب إلى الحائط.
خلف الأعمدة، شوهد الرجال يتصافحون ويتحدثون مع بعضهم البعض.
كما هو الحال دائمًا، كان هاديوس يمتزج بشكل طبيعي بين الناس. ومن ناحية أخرى، لم يتبادل ناثان سوى التحيات وكان يحافظ على مسافة معقولة.بالتفكير في الأمر، كان ناثان مالفين دائمًا هكذا. لماذا هو؟
"ما رأيك يا آنسة بيرن؟ هل تستمتع بالحفلة؟"
استدارت عند الصوت المفاجئ ورأت ابنة السيدة لوين، جوزفين لون، واقفة هناك. ابتسمت إميليا بسرعة.
"نعم، أعتقد أن والدتك استعدت كثيرًا حقًا. ستكون هذه المباراة لا تنسى بالنسبة لي لأنها كرتي الأولى."
"إنها كرة ستتذكرها الآنسة بيرن، ويغمرني الفخر."
"إنه لطف منك أن تقول ذلك."على الرغم من أنها عرفت أنها كانت تعطي فقط إجابة نمطية ورسمية، إلا أنها لم تستطع منعها من ذلك.
بعد كل شيء، هذا هو عالم كافنديش. لم تكن إميليا ساذجة بما يكفي لتنخدع بضيافتها الشديدة وابتسامتها الطنانة.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...