─────────────────────────────────── ────────── ─────────في الصباح الباكر، أيقظت أشعة الشمس الناعمة هاديوس من سباته.
سقف غير مألوف، وسرير غير مألوف، وغرفة غير مألوفة، و...
اتسعت فجأة عيناه الضبابية، مثل عيني قطة مذهولة، عندما لاحظ المرأة التي تجلس بجانبه.
لماذا أنت هنا؟
تجعدت جبهته. وفي ضباب عقله، بدأت مشاهد الليلة السابقة في الظهور واحدة تلو الأخرى.
انتهت ذكرياته الواضحة والحيوية بسماع قصص عن ناثان مالفين. بعد ذلك، لم يستطع أن يتذكر كيف صعد إلى العربة أو لماذا كان مستلقيا على هذا السرير.
لقد وصل في حالة سكر إلى حد ما.
تجعدت شفاه هاديوس في ابتسامة ملتوية. على الرغم من أنه تصرف مثل السكران، إلا أنه لم يندم على ذلك. حقيقة أنه استيقظ ليرى ذلك الوجه الصغير الذي يشبه الدمية كانت سببًا كافيًا ليغفر له فقدانه اللحظي لعقله.
حدق في وجهها النائم لبعض الوقت، ثم مد يده ليلمس شعرها الذهبي. مسحتها أصابعه بخفة، مما جعل رموشها الطويلة ترفرف وفتح جفونها ببطء.
التقت عيونهم.
"هل نمت جيدا؟"
احمرار الخدود غمر خديها الشاحبتين والحساستين. خجل إميليا أدفأ قلبه وجعله في مزاج جيد.
رفع الجزء العلوي من جسده وانحنى دون تردد، وكانت شفتيه خشنة وقوية بعض الشيء، لكنها استجابت عن طيب خاطر، مما تسبب في تسخين جسدها بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
"هل هناك أحد بالخارج؟"
"لا...لا أحد."
ارتعشت رجفة جميلة، مثل تغريد طائر، في عمودها الفقري، مما زاد من ترقبها.
"أين يذهب الجميع؟"
"ذهبوا إلى هيديل."
"متى سيعودون؟"
"ربما في وقت لاحق بعد ظهر هذا اليوم ..."
قبل أن تتمكن من إنهاء جملتها، خفض وجهه مرة أخرى. هذه المرة كانت القبلة أطول وأعمق بكثير.
"أخبرني، ما الخطأ الذي ارتكبته الليلة الماضية؟"
انحنت زاوية فم إميليا إلى ابتسامة بطيئة.
"ألا تتذكر؟"
"هل يجب أن أطلب عفوك؟"
ولكن بدلاً من الإجابة، وجدت نفسها غير قادرة على فعل أي شيء سوى أخذ نفسٍ حاد. أخذ هاديوس معصمها وربطه فوق رأسها.
انزلقت أكمامها الفضفاضة لتكشف عن كوع نحيف شاحب. ضغط جسده المتحمس بلطف على جسدها وهمس في أذنها.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...