122

92 4 0
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بدأت العاصفة الصاخبة تهدأ، ويبدو أن العاصفة الثلجية العنيفة التي اندلعت كانت تتلاشى. بينما أصبحت السماء، التي كانت هادرة، أكثر هدوءًا تدريجيًا، وصل هاديوس إلى كرامبيتز مانور.

وفي اللحظة التي دخل فيها الممر، تعرف عليه كبير الخدم، واتسعت عيناه من الدهشة.

"السيد الشاب، ماذا يحدث؟"

"أين أمي؟"

"إنها في غرفة تبديل الملابس، تستعد للمغادرة لحضور حفل الخطوبة."

ألا ينبغي أن يكون السيد الشاب معها في غرفة تبديل الملابس الآن؟

نظر الخادم الشخصي إلى هاديوس بهذا النوع من النظرة. ربت هاديوس بخفة على كتف الخادم الشخصي.

"لدي بعض الأشياء المتبقية لرعاية."

ترك وراءه الملاحظة الغامضة، ومشى أمام كبير الخدم ودخل المنزل. تبع Grozhang سيده بهدوء.

وأثناء سيرهما، التقيا منظف المدخنة في منتصف الردهة، الذي كان ينظف المدفأة في غرفة الجلوس. كان هناك تبادل ذو معنى للنظرات.

واصل هاديوس المشي.

"هاديوس...؟""

وظهرت كايتلين بشكل غير متوقع أمام ابنها وقد اتسعت عيناها.

"ما الذي أتى بك إلى هنا فجأة؟ ماذا جرى؟"

"لدي شيء للمناقشة."

"الآن؟"

"نعم."

على الرغم من أن وجه ابنها بدا هادئًا، إلا أنه كان هناك توتر كامن أقلق كايتلين. وجدت نفسها ضائعة في أفكارها، وهي تحدق كما لو كانت في بحيرة متجمدة.

"يتكلم."

بدلاً من الرد، حول هاديوس انتباهه إلى الخادمة التي كانت تهتم بشعر كايتلين.

نظرت كايتلين إلى ابنها بتساؤل، ثم قالت: "هل يمكنك المغادرة للحظة؟" قامت بطرد الخادمات، ولاحظت شيئًا غير عادي عندما لم يتبعهن جروزهانج إلى الخارج. عندما أدارت رأسها، تجنب نظرتها وأطلق سعالًا جافًا، مما أدى إلى تعميق الشعور بالغرابة لدى كايتلين.

"حسنًا، استمر وتحدث الآن. اعتقدت أنك ستكون مشغولاً بالتحضيرات لحفل الخطوبة الآن. ما الأمر المهم الذي يتطلب منك الإسراع إلى هنا؟ "

كان هاديوس يحدق مباشرة من خلال وجه والدته، من شعرها البني الداكن إلى قزحية عينها المتطابقة، وأنفها النحيف الأنيق، والابتسامة اللطيفة على شفتيها الرقيقة. كان وجهها دائمًا غير مألوف بالنسبة له، مثل النظر إلى صورة شخص غريب.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن