52_كيف يمكن ان يكون ذلك

128 3 1
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

لمسها لسان الرجل دون أن يكون لها فرصة لمنعه. لقد لعقها بلطف وامتصها بشفتيه.

من المستحيل أن يفعل هذا إلا إذا كان مجنونًا...
لكنه عضها حقًا وامتصها حقًا. تصلبت إميليا مثل حيوان محشو، مما سمح له بفعل كل ما في وسعه بلسانه وأسنانه.

لماذا هي لا توقفه؟

اهتزت عيناها غير المركزتين بخجل مع المصباح. لم تتح لها حتى الفرصة لمعرفة ما إذا كان الأمر مؤلمًا أم جيدًا. كان الإحساس بالوخز الذي اجتاح جسدها كله شديدًا لدرجة أنه بدا وكأنه يبتلع روحها.

ترددت الأصوات غير الشرعية لبعض الوقت، ثم توقف هاديوس عن العض والمص بجشع للحظة. ولم تكن تعرف ما الذي جعله يتوقف فجأة.

لم تتمكن إميليا من التحرك لفترة من الوقت.
الشيء الوحيد الذي تحرك هو الأصابع التي بالكاد تمسك ملابسها الفضفاضة.

وفي الوقت نفسه، دخلت العربة طريقا مستقيما.

كليب كلوب، كليب كلوب، صوت الخيول الجارية والاهتزاز المنتظم جعل إميليا تستعيد حواسها بالكامل.

بدأ الصداع الذي اعتقدت أنه انتهى من جديد، وكان الهواء الذي شعرت به على بشرتها باردًا مثل الثلج. وخزت رائحة الكحول طرف أنفها. أدركت إميليا أن مصدرها، وليس هاديوس، شعرت بالاشمئزاز.

أول شيء فعلته هو رفع ملابسها.
وبيدها المرتجفة، زررت فستانها وعدلت تنورتها الفوضوية والمجعدة بلهفة. وعثرت أيضًا على زر يلمع بشكل خافت على أرضية العربة. وعندما انحنت للأسفل، أدركت أن شعرها قد تم تسريحه بالكامل. في اللحظة التي كانت تقوم فيها بمسح شعرها بشكل محموم لربطه مرة أخرى،

"هنا."

سلمها هاديوس دبوس شعر.

لم تكن قادرة على التواصل بالعين، لكنها شعرت بذلك.
لم يكن هناك ندم ولا ذنب ولا ندم في الجو الذي تم نقله عبر الدبوس. على عكسها، التي كانت ترتجف، تصرف هاديوس ماير وكأنه لا شيء.

"ما حدث الآن... كان خطأ. مثل هذا الشيء المبتذل والتجديف..."
"هذا بالضبط ما يريده الرجال من نسائهم. البشر والحيوانات هي نفسها. ولا فرق بين ما يفعله الخنزير وهو يركب خنزيرا، أو ما يفعله الرجل مع المرأة».

كانت إميليا في حالة صدمة.
لا، لم تكن مصدومة إلى هذا الحد. في اللحظة التي أنزل فيها هاديوس ملابسها وقبلها في مكان آخر غير شفتيها، كانت هناك أشياء أدركتها غريزيًا.

"الفعل المقدس" الذي تحدث عنه والدها قد لا يختلف عن فعل الحيوانات. على الرغم من أن أحدا لم يخبرها، كانت إميليا تبحث عن إجابات للحقيقة السرية بين رجل وامرأة.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن