56_الكرب

91 6 1
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"ماذا قالت والدتي؟"

وسرعان ما أخفى غروزانغ حيرته ونقل المحادثة التي أجراها في فيلا كرامبيتز.
على الرغم من أنه لم يقل أي شيء طوال الوقت الذي استمع فيه، إلا أن غروزانغ كان يرى أن سيده، مثله كثيرًا، لم يكن خاليًا تمامًا من قلقه.

"لا تقلق، يبدو أن السيدة ماير تعتقد أن السيد الشاب قطع الاتصال بالعالم الخارجي وكان يستمتع بالإجازة. علاوة على ذلك، لم يقل جلالته أي شيء على الإطلاق مؤخرًا. يقال أن الانفصال قد اكتمل، لكن بما أن الرأي العام لم يهدأ بعد، فاحذر مما تقوله ولا تخاطر. يبدو أن جميع الطعوم التي ألقاها السيد الشاب تعمل بشكل جيد. "

أومأ هاديوس وسكب الكحول في الزجاج. السبب وراء قيامه بالعمل الذي يقوم به كبير الخدم أو أحد المساعدين عادةً هو أنه قام بنقل جميع خدم الفيلا إلى مكان آخر.
في الوقت الحالي، لا يوجد سوى هاديوس وغروزانغ في هذا المكان، جنبًا إلى جنب مع المرتزقة الذين يحافظون على يقظة صارمة.

هناك غرض حقيقي واحد فقط للشاب ماير وهو إعلان إجازة غير مخطط لها وإفراغ المكان.

"سيصل بيب اليوم. الآن بعد أن أصبح كل شيء جاهزًا، فقط أعط الأمر وسأدعو الآنسة بيرن قريبًا. "
"يدعو…"

ابتسم هاديوس وأفرغ شرابه في الحال. لم يهز حاجبيه مرة واحدة بينما كان يبتلع الخمر.
حدقت عيناه غير المتحركتين في الكأس الفارغة، ثم اتجهت نحو الكرم.

"صحيح، جاء بيبي ديلسون لرؤيتي هذا الصباح. قائلًا إن لديه ما يقوله عن الآنسة بيرن.»

توقفت اليد التي كانت تملأ الكوب بالكحول بشكل متكرر.

"قال إن الآنسة بيرن مريضة. لقد أصيبت بالمرض فور عودتها إلى المنزل بعد لقائها مع السيد الشاب قبل بضعة أيام. "

استمر الصمت. أصبح غروزانغ محرجًا، فأخرج دفتر ملاحظاته وتظاهر بالتحقق من شيء ما.

كان هاديوس واقفاً هناك وظهره له. كان كأس النبيذ معلقًا بين يديه المترهلتين، كما لو أنه سيسقط في أي لحظة.
كانت علامات الرغبة في البقاء وحيدًا قوية جدًا لدرجة أن جروزهانج انتظر الوقت المناسب ثم تراجع ببطء.

"ثم، أنا ... سأذهب الآن."

كان هاديوس يحدق في الفراغ، غير مدرك أن مساعده قد اختفى.
كان المزارعون البعيدون، الذين يقطفون العنب باجتهاد، هم الذين أعادوا نظرته المشوشة إلى التركيز. وتسللت ابتسامة مريرة عبر شفتيه.

عندما وضع يديه على هذه الفيلا لأول مرة، كانت لديه فكرة رومانسية جميلة.

هي، تمشي حافية القدمين في الكرم، برائحة طيبة، تقطف عناقيد العنب الناضجة. أراد أن يرى المرأة تبتسم ابتسامة عريضة دون أن ترتدي حذائها، كما تفعل على الشاطئ في الغابة.
وبعد أن تغسل قدميها المغطاة بالتراب في مياه الوادي الباردة، تعود إلى الفيلا وتتأمل السماء الحمراء المحترقة.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن