─────────────────────────────────── ────────── ──────────
وكانت السيجارة كلها محترقة. أطفأ Grozhang سيجارته بسرعة وتوجه إلى المكتب حيث كان سيده.
"السيد الشاب، هذا جروتشانغ."
"ادخل."ولما فتح الباب ودخل، دُفن هاديوس وسط كومة من الوثائق كالعادة. أخرج غروزانغ الوثيقة الأولى من بين عدة وثائق كانت في يده.
"هذه هي نتيجة التحقيق مع بيرنين كافنديش الذي ذكرته سابقًا. كما كان متوقعًا، انغمس بارون كافنديش في تجارة صوف Quirren، وتضمنت العملية عمليات احتيال كبيرة وصفقات غير قانونية. الديون هي أيضا في مستوى خطير. هنا."
قرأ هاديوس الوثائق للحظة. عندما نظر للأعلى مرة أخرى، كانت عيون هاديوس تتلألأ بالرضا.
"عمل جيد."
"هناك شيء واحد يجب أن تعرفه. ويقال أن ويليام ريتشاردز زار السير كافنديش قبل بضعة أيام.
"... ويليام؟"لم يكن هناك صدع في وجه الشاب الذي يواجهه، لكن غروزانغ كان يدرك ذلك جيدًا الآن. سيده يخفي عواطفه أفضل من أي شخص آخر.
بدت عيناه هادئتين للغاية، ولكن ربما كان يغلي من الداخل."يقال أنهم أعادوا جميع الخدم وتبادلوا محادثة سرية. ولكن الغريب أن ابنته الصغرى، شايلا كافنديش، كانت هناك معهم.
"وكان السبب؟"
"لم أتمكن من معرفة ذلك كثيرًا. ليس لدي أي فكرة أيضًا عما كانت عليه المحادثة. لم أستطع أن أسأل لأنه كان هناك خطر أن يلاحظ ريتشاردز ذلك».أطلق هاديوس ذراعيه المتقاطعتين وأغلق الستار. واقفا على حافة النافذة، كان هناك شعور بالقلق لم يشعر به من قبل.
"قال ويليام ريتشاردز إنه سمع إشاعة مثيرة للاهتمام حول الآنسة بيرن. لقد طلب مني أن أسأل والدتي إذا كنت أشعر بالفضول، لذلك ربما يكون لذلك علاقة بالأمر.
"ربما لاحظت السيدة ماير شيئًا ما؟"
"لا، لو لاحظت شيئًا ما، لكانت اتصلت بك على الفور. هل هناك شيء آخر؟"أخرج جروزهانج دفتر ملاحظاته وبدأ في الإبلاغ عن أشياء أخرى. تقارير عن جواسيس مزروعين في كل مكان، وإشاعات تنتشر هنا وهناك...
استند هاديوس إلى ظهر الكرسي واستمع بصمت. نظر Grozhang بهدوء إلى سيده ثم قام بقلب دفتر الملاحظات."السيد الشاب، في الواقع، جاء للتو مرتزق من مزرعة هيلدن. الكابتن مايسن نفسه."
"لأي سبب؟"أخبره جروتشانغ عن المحادثة مع المرتزقة.
"أجرؤ على أن أنصحك بأنه سيكون من الجيد إخبار الآنسة بيرن ببعض الحقيقة الآن. كما هو الحال مع المرتزقة في مزرعة هيلدن، فإن الاستمرار في إخفاء الأشياء لن يؤدي إلا إلى زيادة تعقيد الأمر. "
"أعتقد أنني قدمت إجابة كافية لهذه المشكلة."
"على الأقل أعطهم الأولوية. هل هو أمن أم سرية؟”
"كلاهما."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...