─────────────────────────────────── ────────── ──────────
زوج من العيون الزرقاء العميقة فقدت قوتها وسقطت في الهاوية.
"سأدفع لك لاحقا. بطريقة ما…"
تمتمت في جنون مع وجه مدمر.
"الجميع يعطي فترة سماح. سواء كان ذلك لمدة عام أو عامين، سأدفع لك المبلغ مهما كان الأمر. إنه ليس بهذا القدر من المال عندما تفكر فيه.
تتخلص من كل كبريائها وحدتها حتى الآن، وتنظر إليه كالخروف اللطيف. لم يكن هناك وقت للفخر أو لحفظ ماء الوجه. كانت إميليا تتعامل مع رجل لا يفهم الفطرة السليمة.
"دعونا نستلقي ولو لمرة واحدة."
"لم أكن فقط أتذمر وأتقاتل مع هذا الرجل طوال هذا الوقت ..."
ومع ذلك، أصبح وجه هاديوس أكثر برودة. لقد كان مثل شخص مختلف. لقد كان موقفًا مثيرًا للسخرية حيث غضب الشخص الذي أخطأ، لكن لم يكن هناك وقت للإشارة إلى ذلك. كانت إميليا تشعر بالجنون بسبب المال.
"أنا حقًا لا أعرف... لماذا يفعل السيد الشاب هذا بي... أنت تقول أنك تريد رؤيتي في Elver... إذن لماذا... لماذا بحق الجحيم... لماذا أنت هكذا؟"
نظر هاديوس ببرود إلى الوجه المتوسل واستدار للحظة. بالكاد ابتلعت إميليا الغضب الزاحف.
"على أية حال، سأدفع لك المبلغ. سأتحدث مع زوجة أبي وأسدد كل شيء في أسرع وقت ممكن. إذن، لن يعاملني السيد الشاب بهذا الإهمال مرة أخرى. "
"هل ستدفع لي المبلغ في أقرب وقت ممكن؟ كيف؟"
بدأت إميليا في الشرح بجدية. من كاتبة حسابات، إلى خادمة، إلى بائعة متجولة، كل الأشياء التي يمكنها القيام بها كانت تخرج من فمها.
"سأكسب المال الآن. لا أعتقد أن حتى السيد الشاب سوف يتدخل في ذلك. مثلما اعتنيت بكافنديش مسبقًا... فلن تذهب إلى هذا الحد..."
وجدت إميليا نفسها تقع في حالة من اليأس العميق أثناء حديثها.
"هل سيحدث فرقا إذا توسلت؟"
لقد كان هو الذي أجبر أجور زوجة أبيها في المصنع على التأخر في المقام الأول. ولم يكن هدفه المال.
فجأة، بدأ التعنت يشتعل.
"إذا استمر السيد الشاب في القيام بذلك، فلن أفعل ذلك... لن أقف ساكنًا بعد الآن. لن أتعامل مع الأمر."
"ما كنت تنوي القيام به؟"
"سأزور جلالة الملك. أو زيارة أعضاء البرلمان. إذا لم ينجح ذلك، فيمكنني أن أذهب إلى الصحيفة التي كتبت المقال "خطيبة ماير المهجورة". خيار آخر كان عضو الكونجرس دارينتون هوكني. مهما كانت الطريقة التي سأختارها، ستكون أفضل من مجرد بيع نفسي لذلك الرجل».
أنت تقرأ
الحب لا يهم
عشوائيكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...