─────────────────────────────────── ────────── ─────────
"هل تعني أنه اشترى كل الأرض حقًا؟"
"نعم، لقد اشترى جميع أراضي الغابات في الجزء الجنوبي من إرندورف. بما في ذلك المنزل الذي تعيش فيه الآنسة إميليا بيرن. عاجلا أم آجلا، سيجتمع مع المقاول ويبدأ القياس. يبدو أن السيد الشاب يريد بناء منشأة إقامة واسعة النطاق والتي أصبحت مؤخرًا مشهورة في الريش. "أومأت كايتلين ببطء.
بدت مسالمة كرسمة، وهي تحمل فنجان شاي بجوار النافذة المشمسة، لكن جروزهانج كان يعرف ذلك جيدًا. لا بد أن هناك عاصفة مشتعلة داخل كايتلين ماير.
"هل سمعت بالضبط ما قاله هاديوس لذلك الطفل؟"
وضع غروزانغ دفتر ملاحظاته جانبًا وكان وجهه مضطربًا للحظة.
"لقد بقيت في العربة في ذلك اليوم فقط. الشيء نفسه ينطبق على المدرب. أخبرني ألا أفعل أي شيء مريب، لذلك لم أقترب من السيد الشاب ولا بالطبع من الآنسة بيرن. أنا أعتذر."
"لا. لا بأس. لقد أبليت حسنا. لا نقب كثيرا. أنت تعرف أي نوع من الأشخاص هو هاديوس، أليس كذلك؟ حتى لو كان لديك أدنى سلوك غريب، فسوف يلاحظ ذلك. سوف يدرك على الفور أنني أرفقت به "عينًا". علاوة على ذلك، أنت جاسوسي الوحيد الآن، أليس كذلك؟ لا يمكننا المخاطرة. لا يجب أن يتم القبض عليك أبدًا."
"نعم، سأضع ذلك في الاعتبار."تبع ذلك تنهيدة طويلة.
"لا أستطيع معرفة نواياه بعين واحدة فقط. ليس لدي خيار سوى تصعيد نفسي ..."
تمتمت ونقرت بطرف إصبعها على مسند الذراع بقلق.
"أخيرًا، سأطلب منك شيئًا واحدًا. كيف يبدو لك؟ فقط قل لي ما هو رأيك. عن ذلك الطفل."
"… عفو؟"
"لا يبدو الأمر كذلك بالنسبة لي على الإطلاق، لكنك لا تعرف أبدًا، أليس كذلك؟ انها لغزا؛ لا أعرف إذا كانت لديها أي رغبة باقية في أن تصبح الدوقة، أو ما هو نوع المشاعر التي تكنها تجاه هاديوس.
"إذا سألت عن رأيي... الآنسة بيرن حذرة جدًا من السيد الشاب. كما بدت غاضبة. وبطبيعة الحال، هذا ما أعتقده فقط. لقد شاهدتهم فقط من مسافة بعيدة، ولم أسمع المحادثة بينهم من مسافة قريبة”.
"صحيح، وأعتقد ذلك أيضا..."كايتلين، التي اتفقت معه، عبست فجأة مرة أخرى.
"ماذا عن هاديوس؟ غروزانغ، في رأيك، ما رأي هاديوس في ذلك الطفل؟ "
لم يستطع جروزهانج إخفاء دهشته. لم يتم طرح هذا السؤال منذ حفل الخطوبة منذ فترة طويلة.
"المشاعر والحدس أكثر دقة في بعض المشاكل. لذلك، تحدث بشكل مريح.
"... التحدث بمشاعري فقط، أنا بصراحة لا أعرف."
"أنت لا تعرف؟ بالضبط ما الذي يعنيه ذلك؟"
"هذا يعني أنني لم أكتشف أي عاطفة في كلماته وأفعاله. على الأقل من ملاحظتي. عندما كان السيد الشاب يتعامل مع الآنسة بيرن، لم يكن هناك أي شيء يمكن الشعور به باعتباره عاطفة. "
"هل هذا صحيح."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...