─────────────────────────────────── ────────── ──────────مع يدها التي تمسك بمقود الكلب، أمسكت يدها الأخرى بيد هاديوس. ربما كان هذا بسبب إعاقة خلقية، لكن كل ما يتعلق بشارلوت كان صغيرًا جدًا بالنسبة لعمرها. كان شعورًا غريبًا أن تمسك بيدها الصغيرة جدًا التي تبدو وكأن يده فارغة.
"اذهب الى الشاطئ. اسمحوا لي أن أظهر لك شيئًا مفاجئًا للغاية. ليس لدي أي شكوى بشأن عدم قدرتي على الرؤية لأنني كنت أعمى منذ ولادتي…. لكن الأمر كان محزنًا للغاية لدرجة أنني لم أتمكن من رؤيته".
"هل هذا صحيح؟ إنني أتطلع لذلك، على الرغم من أنني لا أعرف ما هو.
"أنني لن أشعر بخيبة أمل أبدًا. بالطبع، على الرغم من أنني لم أر واحدة من قبل.
أوصى بشيء كهذا بحماس شديد دون رؤيته ، ضحك هاديوس دون أن يدرك.
مع وجود Brave في المقدمة، بدأ الاثنان بالسير على طول الطريق.
تمامًا كما ظن أنه كان يستمع إلى حفيف أوراق الشجر لبعض الوقت، فتحت شارلوت فمها مرة أخرى.
"كان الجو داخل المنزل مضطربًا بسبب حادثة فرقة الإبادة. لقد كنت أول شخص يعرف ذلك، وفي النهاية حدث كل ذلك بسببي”.
توقف هاديوس عن الاستماع دون الاهتمام كثيرًا للحظة. بالتفكير في الأمر، كيف عرفت إميليا بحادثة فرقة الإبادة؟ لا يمكن أن يكون ميتش بيرن هو من أخبرها بذلك.
"يمكنني أن أطلب منك شيئا واحدا؟"
"نعم اي شئ."
"هل تعرف عن فرقة الإبادة؟"
"إنه…."
سوء فهم مثير للسخرية نابع من مسدس واحد، وتدفقت عدة قصص وانكشفت نتيجة لذلك. لم يكن لدى شارلوت أي فكرة، لكن قلب هاديوس، الذي لم يهتز بالكاد، كان ينبض بينما واصلت الحديث.
"اعتقد ميتش أن سكان هيلدن فارم كانوا ثوريين. ليس لدي سوى مسدس واحد."
أصبح هاديوس أكثر تشددًا عندما ظهر فجأة اسم "مزرعة هيلدن".
"لكن الأمر غريب بعض الشيء عندما تفكر في الأمر. لماذا كان لدى أهل المزرعة "مسدسات"؟ وقالت أختي أيضًا إن الأمر غريب، لذلك كانت تخطط لزيارة قوات الحراسة في القرية.
كانت تلك الكلمات الأخيرة كافية لجعله عصبيا. ماذا لو اكتشفت إميليا الهوية الحقيقية لمزرعة هيلدن؟
السبب والغرض من وجودها – ماذا لو عرفت حقيقة القوى التي هددت حياتها؟ لقد جعله يشعر وكأن دمه كان يستنزف بمجرد التفكير في الأمر. كان يعلم أن ميتش بيرن كانت لديه شكوك بشأن المزرعة، لكنه اعتقد أن الأمر سيكون على ما يرام. كان يعتقد أنه سيكون من المستحيل الكشف عن غرضه الحقيقي لأن الجميع كانوا جنودًا ذوي خبرة. لقد كنت مهملاً للغاية.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Losoweكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...