─────────────────────────────────── ────────── ──────────بالنسبة إلى هاديوس، لم تكن الهدية تتعلق أبدًا بما يريد الحصول عليه، بل تتعلق بما يريد تقديمه. منذ أن أهدى والده مسدسه، عاش حياته وهو يحجب تمامًا متعة الاستلام.
إن تلقي شيء ما يؤدي حتما إلى التوقعات، والتوقعات دائما تجلب خيبة الأمل. ولتجنب الانجراف وراء العواطف، تعلم ألا تكون لديه توقعات على الإطلاق.
لكن قلبه قد تجاوز هذا الخط بالفعل، وهو يتسارع بلا انقطاع.
هل هي شخصيا اختارت هذا؟ أفكر بي؟
أجابت وكأنها تستطيع قراءة أفكاره الداخلية.
"...أليس هذا غريباً؟ عندما عثرت عليه بالصدفة في متجر التحف..."
ترددت إميليا للحظة، ثم أدارت رأسها وهو يحثها. قبل أن تلتقي وجوههم مباشرة، تحولت عيناها الزرقاء نحو البحر مرة أخرى. على الرغم من أنها ظلت تتجنب نظرته كما لو كانت تلعب لعبة الغميضة، إلا أن إميليا تحدثت بجدية.
"لقد فكرت فيك يا سيدي. لا أعرف لماذا...ولكن..."
تسارعت نبضات قلب هاديوس أكثر، وخفضت إميليا وجهها المحمر نحو الأرض. وبينما كانت يدها الصغيرة تضع خصلة شعر فضفاضة خلف أذنها، انكشفت شحمة أذنها ورقبتها النحيلة.
أحكم هاديوس قبضته الفارغة، محاولًا بذل قصارى جهده حتى لا يتتبع المنحنيات الناعمة الممتدة من مؤخرتها البيضاء إلى عظمة الترقوة والكتفين.
"... لماذا لا تفتحه؟"
هل هناك حاجة لفتحه؟
بغض النظر عما بداخله، ما الفرق الذي يحدثه؟
وحتى لو تبين أنه صندوق فارغ، فإن هذه الفرحة المضطربة والشديدة التي تضيق صدره لن تختفي أبدًا.
"آه."
أجاب هاديوس باقتضاب، وفتح قفل الصندوق باجتهاد، وأزال ورق التغليف الرقيق.
وأخيراً كشفت المحتويات عن نفسها. لقد كان تمثالًا برونزيًا لبيغاسوس.
تتبعت نظرته النحت الدقيق للعينين، والعرف المرفرف من الأجنحة المنحوتة بشكل معقد، والعضلات الممتدة بقوة. ببطء، انغمس في المنحنيات الأنيقة.
"هل أحببت ذلك؟"
صوت ناعم اخترق الهواء البارد.
هل يعجبني ذلك؟
بالطبع.
حاول الإجابة، لكن حلقه كان مغلقا بإحكام، ولم يخرج أي صوت. بينما كان هاديوس ينظف حلقه، انفجرت إميليا فجأة في ضحكة خجولة.
"لا، ليس عليك الإجابة. أنا أعطيها لك لأنني أريد أن..."
شفتيها المثالية ملتوية قليلاً، كما لو كانت تحمر خجلاً. مرة أخرى، شعر هاديوس أن عقله أصبح فارغًا.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
De Todoكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...