─────────────────────────────────── ────────── ──────────ظلت شارلوت تطمئن على أختها الكبرى طوال رحلة عودتها إلى المنزل. كان من الأفضل لو قامت أختها بتوبيخها، لكن شارلوت خنقتها لأن أختها لم تقل شيئًا على الإطلاق.
"آسف. أريد فقط أن تتصالح الأخت والسيد الشاب..."
"أعلم يا شارلوت."
كان رد الأخت الكبرى باردًا فقط.
كانت واثقة عندما قالت إنها ستذهب وتجد القطة. في الظلام، كانت أختها تنظر دائمًا إلى السيد الشاب، وكذلك السيد الشاب إلى أختها. ولكن الآن، تم القبض على شارلوت في اجتماعهم للمرة الأولى. هل كنت مهووسة جدًا بالحكايات الخيالية؟ وكما قال ميتش، هل الواقع مختلف إلى هذا الحد؟
شعرت شارلوت بعينيها تصبح ساخنة. ظنت أنها لا ينبغي أن تبكي، لكنها لم تستطع منع تنهدها من الفرار. شعرت إميليا بقلبها يضعف مرة أخرى عندما نظرت إلى أختها الصغرى.
"أنا أعرف كيف شعرت. أنا لا ألومك."
أمسكت شارلوت بيد أختها بإحكام.
"ما زلت لا أفهم. لماذا فجأة... لماذا فجأة أصبحت تكره السيد الشاب إلى هذا الحد؟ أعتقد أن السيد الشاب... يحب الأخت."
"لا شارلوت، لم يكن الأمر كذلك. ذلك الشخص…. لم يكن الأمر "مثل" بالنسبة له. لن يكون قادرًا على فعل ذلك إذا كان يحبني حقًا…. بغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر، لا أشعر بهذه الطريقة."
"لماذا؟"
فكرت إميليا للحظة. "لأنه لا يحترمني."
"ما هو الاحترام؟"
تردد الصوت البارد الذي تردد داخل العربة مرة أخرى. هسهست إميليا الإجابة مع حبس أنفاسها.
"... أن نعاملهم بلطف، لا أن نعاملهم بقسوة."
أومأت شارلوت برأسها مرة أخرى، كما كانت تفعل كلما علمتها أختها معنى كلمة جديدة.
"لكن هل عامل السيد الشاب الأخت بقسوة؟"
"همم."
"متى؟ كيف؟"
"عندما لا تكون هناك...."
كيف يجب أن أواصل الحديث؟ أنه هددني وأخذ جسدي؟ أم أنني خدعت بحماقة وسلمت نفسي لذلك الرجل؟
في مكان ما فوق رأس الطفل، تتبادر إلى ذهنه سلسلة من الأحداث التي يشار إليها مجتمعة باسم "الأحداث السيئة" واحدة تلو الأخرى. أغلقت عينيها بينما كانت بطنها تتأرجح. بغض النظر عن كيفية تفسيرها للحوادث، كان هناك شيء واحد واضح - أنها لم ترغب أبدًا في إخبار أي شخص عن هذا الأمر. إنها تفضل أن تفكر فيه كرجل ملتوي ذو نزوة مفاجئة….
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...