82 _ هل سيغادر فحسب؟

58 3 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

منذ أن انتهت إجازته، لم يكن هناك سبب للبحث عن فيلا. كما كان مشغولاً بجداوله المتأخرة. ومع ذلك، أصدر هاديوس تعليماته إلى توبياس، كبير الخدم، بالاستعداد للذهاب إلى السيتمر. كان لدى هاديوس موعد مهم قبل ساعة واحدة فقط، ففتح فم توبياس فاغرًا.

"ماركيز أرتوشر هو صديق ديوك ماير منذ فترة طويلة ومستثمر مهم. مع كل الاحترام الواجب، أعتقد أن لديه منصبًا مهمًا بالنسبة لك للحضور.

لم يتظاهر هاديوس حتى بالاستماع. أمره أن يرسل في طلب كبير الخدم، ثم ربت على كتف كبير الخدم بعد وصوله، كما لو كان يهدئه.

وبعد وصوله إلى الفيلا توجه مباشرة إلى الحديقة. لم يتوقع شيئًا عندما مر بطريق ميتاسكويا. سواء كان بيب أو لورا، كان يمسك بأي شخص ويتأكد من أن القطة في صحة جيدة.

ولكن عندما اقترب من البركة، لم يتمكن من إيقاف قصف قلبه. مشى هاديوس ببطء على طول الشجيرات، دون أن يتخلى عن أي آمال. في غابة القصب الضحلة، على التماثيل الرخامية، بجانب الزخارف الحديدية، تحت السور، تحت الفانوس... وجد نفسه يبحث عن القطة من جديد. للحظة، ظن أنه كان سخيفًا. كان يعتقد أنه باستثناء الهروب بحماقة من وقت دراسته لاصطياد طائر مع إليوت، فإن هذا كان الشيء الأكثر غباءً.

ابتسم هاديوس بمرارة، لكنه استمر في صعود الدرج والسير إلى الجناح. كان صوت الأعشاب تتمايل مع الريح وحيدًا جدًا. كان يحدق في السماء، ورأسه معلق، وكان السخرية من نفسه واضحة على شفتيه.

سرعان ما عاد هاديوس إلى الفيلا. تعرف عليه حارس الفيلا على الفور وهرع به إلى المدخل. اعتقد حارس الفيلا أن السيد سوف يستريح لبضعة أيام مرة أخرى، لذلك أحضر الحطب أولاً.

"أين هو بيب؟"

"ذهب إلى المزرعة للحصول على الجبن. سأذهب لإحضاره على الفور بعد أن أشعل النار. من فضلك انتظر هنا للحظة..."

أوقف هاديوس حارس الفيلا المحموم.

"لا بأس. أخطط للعودة إلى نوفاك الآن."

"نعم؟ لكن…."

ذهبت عيون حارس الفيلا مباشرة إلى السماء. لونت شمس الظهيرة السماء باللون البرتقالي. استغرق الأمر نصف يوم للوصول، ولكن في أقل من ساعة، بدا السيد الذي سيسلك الطريق الطويل مرة أخرى غريبًا جدًا. استمرت تصرفات سيده وكلماته الغريبة.

"هل سبق لك أن رأيت تلك القطة؟"

تمكن حارس الفيلا من كبح رغبته في السؤال: "ماذا؟" كان ذلك لأن "القطة" التي سألها فجأة كانت "تلك القطة".

"نعم، بالطبع فعلت."

"… متى؟"

"أراه كل يوم تقريبًا هذه الأيام."

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن