14 لم يعد لطيفا

214 18 1
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"ارجوك خذه."

نظر هاديوس إلى الصندوق وواجه إميليا. عادت نظرة مجهولة إلى الصندوق، ثم عادت مرة أخرى إلى إميليا.

وكانت لا تزال هي نفسها.

الطفلة التي أثارت أعصابه منذ زمن طويل كانت لا تزال باردة وغير ودودة، مع كبريائها وعنادها.

كان يعلم ذلك.

على الرغم من أنه توقع ذلك، فإن السبب وراء قيامه بمثل هذا الشيء الطفولي هو أنه أراد كسر تلك النظرة التي لا يمكن الوصول إليها والتي يبدو أنها تخترق السماء. هل هو مثل شعور طفولي، لا قيمة له، وتافه؟

"الهدايا غير المرغوب فيها تنتهي بالشجاعة. لا تريد أن تسمع أسباب الرفض مرة أخرى. لذا من فضلك، فقط خذها."

هزت الصندوق كما لو كانت تحثه.

كان هاديوس هو الذي تغير. خلافا للتوقعات، فإنه ليس لطيفا للغاية. الشعور بالتعب الغريب، فتح هاديوس فمه ببطء.

"لا ينبغي لي أن أضع أي شيء أمام خطيبتي الثمينة. لكن إميليا، لسوء الحظ، أنا مشغولة بشكل لا يصدق هذه الأيام. إن الوقوف هنا بهذه الطريقة هو مضيعة للوقت."
"كم من الوقت سيستغرق مد تلك الأذرع التي لا تزال ثابتة؟ ثانية واحدة؟ ثانيتين؟"
"هل ستقترب إذن؟ لتوفير الوقت."

العيون الزرقاء العميقة أحرقت بالغضب. للحظة، بدا وكأن النار قد بدأت في قلبها الذابل.

بعد أن وقع هاديوس في انحراف غريب، مر بجانب إميليا.

"هل تعني أنك لن تأخذها؟ ثم هل من الصواب رميها بعيدًا؟ هنا، الآن."
"تفعل كما يحلو لك."

هز كتفيه كما لو كان الأمر مزعجًا، وسار ببطء إلى الباب الأمامي. في كل مرة تطأ ساقيه الطويلتين على الأرض، يسخن وجه إميليا بشكل ملحوظ.

وبعد لحظة، اصطدم الصندوق بالأرض حقًا. ربما كان هاديوس سيضحك لو أدار رأسه على الفور. كان سيعثر على إميليا التي كانت متفاجئة أكثر بالضوضاء العالية.

ومع ذلك، إميليا لم تأتي هنا بخفة القلب. بالنظر إلى الجزء الخلفي العريض للرجل الذي توقف فجأة عن المشي، اتخذت إميليا قرارها.

"إذا واصلت القيام بذلك، فلن أبقى ساكنًا بعد الآن. حفل التخرج أو أي شيء آخر، لن أفعل ذلك.
"..."
"هل تستمع؟ لن أتعاون بطاعة. هل يجب ألا أوقع على اتفاقية الانفصال؟"

استدار هاديوس برشاقة. وصلت نظراته الخفيفة إلى الصندوق الملقى على الأرض. بدت عيناه كما لو لم يكن هناك شيء تافه مثل ذلك.

ظل جروتشانغ ساكنًا، يراقب تصرفات سيده من على بعد خطوات قليلة.

توقف هاديوس أمام الصندوق وبدأ في الانحناء. سقط الجسم الأنيق والوسيم الذي يشبه التمثال ببطء نحو الأرض.
رفع الصندوق بهدوء. ثم نفض عنه التراب.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن