────────────────────────────────────────────────────────────
كان مساعد هاديوس، غروزانغ، مشغولاً للغاية. لأن سيده ظل يدعوه للدراسة.
الساعة 4، 8، 14... كان الوقت غير متناسق، وتضاعف حجم العمل. سرعان ما أصبح Grozhang منهكًا.
الآن، إنها الساعة 17:00 مرة أخرى.
لم يتمكن من الوفاء بوعده بتناول العشاء مع زوجته وأطفاله وكان لا بد من جره إلى منزل باسيليون.
منذ متى؟
ربما منذ اليوم التالي للمطر المفاجئ.
كان السيد الشاب حساسًا بشكل غير عادي. لم يكن هناك أي اضطراب في وجهه الناعم الذي يشبه النحت، ولكن كلما واجه تلاميذه اللالونيين، بدا أن غروزانغ يكرر نفس الشيء مرارًا وتكرارًا.
"ما هو الوضع في كرامبيتز؟"
واليوم أيضًا سأل هاديوس عن نشاط والدته.
"لم يحدث شيء خاص. بدت السيدة ماير أكثر ارتياحًا بعد مقابلة الآنسة بيرن شخصيًا. ووفقا للمخبرين، تبدو مرتاحة بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.
"ماذا عن البقيه؟"لقد قلب صفحة دفتر الملاحظات.
"لا يوجد شيء يبرز في جانب اللورد راينن أو عضو الجمعية ريتشارد. لم تكن هناك أي حركة على الإطلاق، مثل اجتماع الثلاثة سرًا أو التخطيط لشيء جديد.
وقف هاديوس بلا حراك، وينظر خارج النافذة. كانت هناك أكوام لا نهاية لها من المستندات على المكتب، وكان فنجان الشاي باردًا لفترة طويلة.
هل كان ينام حتى؟
ووفقا للخادمة، فإن سرير السيد نظيف للغاية، ولا توجد علامات تدل على استلقاءه لمدة يومين متتاليين.لكن هاديوس بدا نشيطًا جدًا لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أنه ظل مستيقظًا لعدة ليالٍ.
"لن يعلم أحد أبدًا أن السيد الشاب التقى بجلالة الملك سرًا. يمكنك الاسترخاء للحظة."
"لست متأكد. المرأة التي هي أمي ليست بهذه السهولة.تمتم هاديوس ببرود وعبر ذراعيه. تم شد القميص بقوة، وارتعشت العضلات القوية المخبأة تحت الجسم الطويل النحيف بشكل جيد.
"هناك القليل من الانتكاسة في الخطة. يجب رفع جميع الجداول الزمنية."
أخرج هاديوس شيئًا ما من الدرج وسلمه إلى جروزهانج.
"إنها رسالة سرية. انطلق إلى قصر ريكاردي الآن. أريدك أن تسلمها مباشرة إلى الملك ".
"… نعم أفهم."وضع غروزانغ الرسالة في الجيب الداخلي لسترته.
"جروزانج"
قبل أن يعبر العتبة، اتصل به هاديوس.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...