─────────────────────────────────── ────────── ──────────
"لقد اكتشفت الحانة الأكثر شهرة هنا."
سواء كان يعرف ما تشعر به إميليا أم لا، بدأ في المشي وأخذ زمام المبادرة.
"ابحث عن "إلفر". لديهم حدث خاص هناك اليوم. إنهم يقدمون مشروبات مجانية للضيوف لأول مرة، لذلك دعونا نذهب. "
بدأ الاثنان بالتجول في كل ركن من أركان الزقاق.
وبعد دقائق قليلة وصلوا إلى وجهتهم. على اللافتة الخشبية أمام المدخل، كتبت كلمة "إلفر".
لقد نزلوا بعناية على الدرج الضيق. على عكس مظهره الخارجي المتهالك، كان الداخل رائعًا وصاخبًا.
كانت فسيحة مثل قاعة الرقص في معظم المنازل الخاصة النبيلة، وكانت الموسيقى الصاخبة تجعل المزاج مثيرًا تلقائيًا. على جانب واحد، كان الناس يرقصون. وسمع الضحك دون توقف."هل أنت حقًا... ستذهب إلى الداخل؟!"
كادت إميليا أن تصرخ. قفز هاديوس إلى الداخل دون تردد.
بعد النظر حوله عدة مرات، ذهب هاديوس مباشرة لطلب بيرة. نظر صاحب الحانة، الذي كان صارمًا مثل السيد بيبي، إلى هاديوس لأعلى ولأسفل للحظة، ثم ارتدى تعبيرًا متحفظًا. كانت إميليا مرعوبة من احتمال الدخول في جدال.
عندما قال له هاديوس شيئًا، انفجر المالك فجأة في الضحك. ثم استدار المالك وملأ الكوب بالكحول. عاد هاديوس، الذي نجح في الحصول على مشروب، إلى إميليا على الفور.
تم وضع كأسين على الطاولة. وكان على أحدهم بتلات مجففة تطفو عليه.
بتلات صفراء تطفو في بركة من البيرة السوداء.كانت إميليا عاجزة عن الكلام للحظة.
"ماذا قلت له بحق السماء؟"
هز هاديوس كتفيه دون أن يجيب وابتلع الزجاج الذي كان يحمله. لم تستطع نظرة إميليا أن تترك حلقه وهو يبتلع البيرة. والغريب أنها شعرت بمرض في بطنها.
"أنا... هذه هي المرة الأولى التي أشرب فيها."
"لا بأس، سوف آخذك إلى المنزل بأمان حتى لو كنت حطامًا بسبب السكر."
"أرى السيد الشاب يشرب كثيرًا؟"
"ليس غالبا."ظهرت غمازه على أحد خدود هاديوس.
شعرت بالقلق والاختناق. على عكسها، التي كانت مضطربة، لم يبدو منزعجًا جدًا.استخدمت إميليا كل قوتها لتهدأ. في هذه الأثناء، اشترى هاديوس كأسًا آخر من البيرة.
"هل من الجيد أن تشرب مثل هذا؟ أعتقد أنه سيكون مسكرًا جدًا ..."
نظرت إميليا بقلق إلى كأسها الذي لم ترتشفه بعد.
"لا تقلق. لن أسكر وأحمل على ظهرك».
أنت تقرأ
الحب لا يهم
De Todoكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...