97 _ بقسوة

77 5 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"هل يمكنك الاستمرار في المشي؟"

"نعم، بفضل هذا. أنا ممتن."

رفعت إميليا كاحلها، ملفوفة بشكل آمن في الضمادات.

"إذا كان الأمر صعبًا جدًا، فأخبرني. حملك ليس بالأمر الكبير بالنسبة لي."

تحدث بفظاظة وهو يواصل المشي. تبعتها إميليا وراءها. اعتمدت على ذراع الرجل القوي، وتعرجت، وفجأة، تذكرت اليوم الذي هطل فيه المطر الغزير. تدفق الدم الدافئ في عروقها، وشعرت بالدوار مرة أخرى.

لتشتيت انتباهها، بحثت إميليا عمدا في مكان آخر، في محاولة لتحويل انتباهها. لحسن الحظ، يمكن سماع الموسيقى الخافتة من بعيد. بفضل اللحن المفعم بالحيوية الذي أنتجه الأكورديون والكمان، تحررت إميليا مؤقتًا من رائحة الرجل القوية وضربة عضلاته القوية ضدها.

ومع ذلك، فإن السلام لم يدم طويلا.

"هناك هم! دعونا نذهب بسرعة! "

وكانت عدة شابات يركضن نحوهن من الاتجاه المعاكس، ويبدو أنهن في حالة من الذعر.

لو لم تقم إميليا بتحريك جسدها بسرعة ولم يسحبها هاديوس نحوه بشكل غريزي، فربما اصطدموا وجهاً لوجه بإحدى النساء.

لقد تجنبوا الاصطدام بصعوبة، لكنهم واجهوا تحديا أكبر. الأجساد التي حاولت جاهدة تجنب بعضها البعض تصطدم الآن، والصدور تضغط على الصدور.

حبست إميليا أنفاسها. سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من التنفس مرة أخرى.

ولحسن الحظ، بدا هاديوس غير متأثر في الغالب. وبينما كانت تشعر بالدوار وضيق التنفس، توقف لفترة وجيزة ونظر حولها كما لو كان يقيم شيئًا ما.

غارقًا في أفكاره، غيّر اتجاهه فجأة نحو زقاق ضيق. لقد كان قرارًا مبنيًا على حكم مفاده أن الزقاق الأقل ازدحامًا، حتى لو كان أبعد قليلاً، سيكون أفضل من الشارع الرئيسي المزدحم.

حقيقة أنه أصبح أكثر هدوءًا في مواجهة الخطر، على عكسها، جلبت لإميليا شعورًا بالارتياح.

"يالا الأسف…"

عندما انعطفوا إلى الشارع الهادئ، تمتمت إميليا بهدوء. اختيار المحادثة كوسيلة أخرى لتشتيت ذهنها.

"رأيت منزل موريا. وحتى السياج».

"..."

دون أن تتلقى أي رد، واصلت الحديث كما لو أنها تتحدث إلى نفسها.

"إنه لأمر مثير للاهتمام ومؤسف أن نرى ذلك. لقد أصبح عقلي معقدًا بشكل لا يصدق. كنت أعتقد أنني أعرف السيد الشاب أفضل من أي شخص آخر، لكنني الآن لا أعرف حقًا. "

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن