21 الأمطار الغزيرة

153 13 1
                                    

────────────────────────────────────────────────────────────

"هل سمعت؟"
"عن ما…؟"

إميليا بالكاد تستطيع أن تسأل.

"الفالس هو رقصة الرجل."

بهذه الكلمات، بدأ هاديوس يتحرك دون سابق إنذار.
تحركت إميليا أيضًا، كما لو كان مغناطيسًا ينجذب إليها. لقد وضعت يدها على كتفه، لكن إميليا كانت تتبعه كما لو كانا مربوطين بإحكام بخيط غير مرئي.

لقد كانوا متزامنين بشكل مذهل. وبينما كان يتحرك إلى اليسار، استدارت ساقها إلى اليسار؛ وبينما كان يستدير، استدارت إميليا في هذا الاتجاه أيضًا.

"أنت فقط بحاجة إلى البقاء ساكنا."

تدفق صوت طري أسفل العمود الفقري لها.

"ليس عليك أن تفعل أي شيء."

لماذا التنفس الذي يدغدغ أعلى رأسها حلو جدًا؟

"لقد تعلمت هذا منذ أن كنت في الخامسة من عمري. لقد قمت بذلك دائمًا على أكمل وجه."

أصبحت الخطوات البطيئة أسرع تدريجياً.

كان رائع. كل ما استطاعت سماعه هو صوت الأمواج والرياح، لكن إميليا كانت تلتقط الموسيقى بكل جسدها.

وبينما كان يطبق القوة على اليدين اللتين كانتا تلامسان بعضهما البعض، تحول مركز الجاذبية إلى الاتجاه المعاكس. جسد إميليا بعنوان. ظنت أنها ستسقط، لكن في اللحظة التالية، وجدت نفسها تدور.
بمجرد عودتها، احتضنت يده خصرها مرة أخرى.

على عكس هاديوس، الذي كان يزداد قوة وقوة، ظلت إميليا تفقد قوتها في ساقيها. كان من الصعب الوقوف وجسدها كله يرتعش. ومع ذلك، تحركت بجد. بقيادة عيون وأيدي رجل أصبح غير مألوف بشكل مخيف.

"هل أنت متعب؟"
"… أنا بخير."

أجابت إميليا بصعوبة. لقد تركت كل التوتر وعهدت بجسدها إليه حتى النهاية.
كما لو كان ينتظر، سحب هاديوس جسدها النحيف. تم الضغط على صدرها وفخذيها بشدة، مما أثار رغبتها.

أغلقت إميليا عينيها دون وعي.
ثم، أصبحت الأمواج المندفعة التي لا نهاية لها، والرمال التي كانوا يدوسون عليها بلطف، والنسيم البارد أقوى وأكثر وضوحًا.

سعادة.

والمثير للدهشة أنها شعرت "بالسعادة".
شيء يمكن الاعتماد عليه. شيء يريح جسدها، أي التركيز دائمًا على شيء ما، وتسليم نفسها تمامًا لشخص ما. كان فعل الحذر الشديد بعد وفاة والدها أمرًا رائعًا للغاية.

كانت تعلم جيدًا أنها كانت سعادة مؤقتة. لهذا السبب لم تعد إميليا تقاوم.

لقد دربتها السنوات الخمس جيدًا، وكانت واثقة من أنها لن تتعثر الآن.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن