65 _انهارت تماما

105 6 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"...أنا هناك... أنا أحد المديرين التنفيذيين..."

أغلقت عيون إميليا بإحكام. واصل ميتش كلامه وكأنه يختلق الأعذار.

"ولكن لا تقلق. لقد عقدنا ميثاق الدم. لن أخونك أبداً..."

"قف!" صُدمت إميليا عندما رأت شقيقها الأصغر يستخدم عبارة "ميثاق الدم" بشكل عرضي. "اسمع، أعتقد أنك لم تعد إلى رشدك بعد، لذلك هناك طريقة واحدة فقط. عليك أن تترك المدرسة أولاً. وافقت زوجة الأب أيضًا، لذا دعونا نكتب خطاب الاستقالة أولاً. "

أومأ ميتش برأسه إلى الأسفل. شعرت إميليا بالغضب واليأس عندما نظرت إليه دون أي ارتباط بالمدرسة. مجرد ترك المدرسة لم يريح قلبها. وقال إنه كان مسؤولاً تنفيذياً في المجموعة، لذلك ربما كان مرتبطاً بها بشكل لا رجعة فيه. وفي الوقت نفسه، بدأ الفكر القاتمة يتجول مثل الثعبان. هل يمكن أن يكون هذا عمل هاديوس ماير؟ لا، لا يمكن أن يكون. بغض النظر عن مدى جودة الرجل في التخطيط، فهو لا يستطيع التلاعب بعقول الناس بذكاء. لكنه ربما يعرف بالفعل. لقد كان هو الذي استخدم مصنع زوجة أبيها ...

"هناك طرق لا حصر لها لكسرك." مجرد تذكر تلك الكلمات كان كافيا. شيء كانت تتمسك به انكسر فجأة. بدأت إميليا في الانخفاض. بلا رحمة، انزلقت من الهاوية التي لا نهاية لها.

* * *
’’يجب أن يكون السيد الشاب باردًا...‘‘

نظر بيب بشفقة إلى البطانية التي سقطت بشكل عشوائي على الأرض. كلما هطل المطر، كانت الفيلا باردة جدًا لدرجة أنه يجب على المرء إشعال المدفأة حتى في منتصف الصيف. لكنه كان يجلس على الشرفة لساعات وهو يرتدي قميصًا رقيقًا فقط.

"ماذا أفعل إذا أصبت بنزلة برد؟" أراد بيب أن يأخذ بطانية ويلفها حول كتفه على الفور. ومع ذلك، تدفق شيء ساحق من جسد سيده وجعله عاجزًا عن الكلام. لقد كان حقا غير مفهوم.

"أليس لدى السيد الشاب العالم كله؟" كان شخص مثله يقف على قمة عالم مختلف تمامًا لا يمكن حتى أن نحلم به.

"ولكن لماذا تبدو وكأنك الشخص الأكثر تعاسة في العالم؟"

"هاا." تنهد بيب وبدأ في تنظيف الخزانة. بغض النظر عن سوء حظ سيده، استمرت الحياة، وكان على بيب الاستمرار في القيام بعمله.

سيبدأ موسم الصيد قريبًا، لذا عليه تجهيز سترة الصيد وملابس الركوب.

'أوه؟ ولكن لماذا هذا هنا؟ التقط بيب السترة التي ارتداها السيد الشاب مؤخرًا. ووجد أن الجزء الأمامي من جيب الصدر كان محدباً. انزلقت يد بيب الصغيرة في الجيب. لمس قطعة مستديرة من المعدن. بعد أن أدرك أنه كان خاتمًا، تجمد بيب للحظة. ومن الأمور التي لا ينبغي للخدم أن يفعلوها أبداً، أن يلمسوا أشياء صاحبها، وخاصة المجوهرات، لكنه لا يستطيع أن يتركها داخل الملابس. أخرج بيب الخاتم بعناية وتوجه إلى الشرفة.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن