─────────────────────────────────── ────────── ────────الدموع لن تتوقف. مسحت إميليا وجهها المليء بالدموع مرارًا وتكرارًا، وهي تحاول رفع زوايا فمها.
بالتفكير في الأمر، نادرًا ما ابتسمت بشكل صحيح أمام ذلك الرجل. بسبب المشاعر المضطربة، كانت ترتدي دائمًا تعبيرًا غائمًا.
ولكن في هذه اللحظة، أرادت أن تظهر سلوكا هادئا. لم ترد أن تثير التعب في قلوب بعضنا البعض الذي أنهكهم بالفعل بعد أيام من اليأس.
لا بأس. انا اقبل به.
أرادت أن تقول تلك الكلمات، لكن لماذا كانت الدموع هي كل ما خرج؟
عضت إميليا شفتها، وحبست أنفاسها وهي تكافح من أجل ابتلاع الكتلة الموجودة في حلقها.
من خلال رؤيتها غير الواضحة، أصبح وجه الرجل أقرب.
من الهالة الباردة المنبعثة من معطفه وشعره الأشعث، يمكنها أن تتخيل مدى اندفاعه اليائس.
اندفعت عيناه غير المستقرة بقلق بين وجه إميليا المبلل وأكتافها المرتجفة، قبل أن تستقر أخيرًا على أسفل بطنها. نظراته، على الرغم من أنها كانت باردة وهادئة كالمعتاد، لم تتمكن من إخفاء اللوم الذاتي الذي يغمره.
في تلك اللحظة، بدأت ساقا إميليا تتحرك من تلقاء نفسها.
نزلت من السرير، وخطت قدميها بإلحاح عبر البطانية، والحقل المعشب، والممر الحجري. على الرغم من أنها سارت بحذر، خوفا من أنها قد تتعثر، تمايل جسدها بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
أخيرًا، على بعد خطوة واحدة فقط، مدت إميليا ذراعها نحوه.
كان جسده منحنيًا ومتوترًا بينما كانت يدها المرتجفة ملفوفة حول ظهره وخصره العريضين. لقد كانت لفتة لم يتوقعها أبدًا.
ضمت إميليا وجهها إلى صدره العريض، ودفنته في حضنه الترحيبي. كانت السترة المتعرجة والقميص الحريري يضغطان بلطف على خديها المبللتين.
كانت عيناها مغلقة بإحكام. رائحة مألوفة ونبض القلب الخفقان ملأت حواسها.
نعم، هذا هو المكان الذي أنتمي إليه.
وكأنما بعد رحلة طويلة مليئة بالصراعات والمخاوف، تم الوصول إلى وجهة نهائية واستقر السلام.
اغرورقت عيناها بالارتياح، وتدفقت الدموع الساخنة مرة أخرى. بدأت الزكام وأكتافها تهتز مرة أخرى.
"…لا تبكي."
لم يتمكن صوته الخشن، الذي يشبه حك رقبتها، من إيقاف دموعها المتدفقة. شهقت إميليا من أجل التنفس، واستسلمت تمامًا للوزن الذي بقي حتى النهاية، ونقلته إليه.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...