─────────────────────────────────── ────────── ──────────
"إميليا!"
"أخت!"الدم الذي بدأ من أطراف أصابعها نزل على الفور إلى الجزء الخلفي من يدها.
"هل تنزف؟!"
"بسرعة... أوقفوا النزيف!"تلا ذلك ذعر كامل.
لقد كان شيئًا قد يختبره أي شخص مرة واحدة على الأقل أثناء تحضير الطعام. ومع ذلك، كانوا يبالغون في رد فعلهم، كما لو أن العائلة بأكملها كانت في وسط ساحة المعركة."أنا بخير. هذا لا شيء... أنا بخير..."
أثناء تمتمها، شعرت إميليا بشيء ساخن يتصاعد في أنفها وحلقها.
حتى لو رمشت بقوة للتخلص منها، لم يكن هناك أي فائدة. استمر الشعور الساخن في الاندفاع مثل الموجة، ثم يتدفق إلى الأسفل."إميليا؟!"
سقطت قطرات سميكة مع صرخة تشبه الصاعقة. ولأنها نادرا ما بكت، فقد ذهل كل من كان ينظر إليها للحظة.
كانت زوجة الأب هي التي عادت إلى رشدها أولاً.
"دعنى ارى. إميليا. ربما ينبغي أن يتم خياطته؟"
"لا، هذا ليس..."وقبل أن تنهي حديثها، قاطعها ميتش.
"طبيب... سأذهب لإحضار الطبيب لإجراء زيارات منزلية. السيد بيبي…!"
"ن-لا! أنا بخير."كانت إميليا بالكاد قادرة على التمسك بظهر أخيها، الذي كان على وشك الارتطام كالرصاصة.
"دعونا تطهيره أولا."
سكبت كاليا مشروب الروم بهدوء ووضعت سائلًا مرقئًا. حدقت إميليا بصراحة في الفقاعات المتصاعدة من الجرح. ألم حاد يضغط على عمودها الفقري.
"ليس الأمر جديا. لحسن الحظ."
بدأت زوجة الأب في لف إصبع ابنتها بضمادة. مع زيادة عدد اللفات، توقفت الدموع.
"... الأم على حق."
تمتمت إيميليا وكأنها تتحدث إلى نفسها.
"رجل عادي طيب القلب. أريد أن ألتقي بشخص كهذا."
"بالطبع."
"ولكن قبل ذلك، أحتاج إلى كسب بعض المال. لم أبلغ العشرين من عمري بعد."
"هذا جيد أيضًا."
"سأطلب من السيد هاسبل أن يعينني رسميًا كعاملة. أريد بناء مهنة وكسب المزيد من المال. سواء كنت أدرس أو..."
"بالطبع، إذا كان هذا ما تريده، فيجب عليك القيام به."تأكيد كاليا الهادئ أدفأ قلبها المصاب بالكدمات.
"حسنًا، لقد تم الأمر."
قبل أن تدرك ذلك، كانت كاليا قد انتهت من لف الضمادة. حدقت إميليا بهدوء في إصبعها الخفقان.
"إنه أمر غريب... لا أعرف لماذا بكيت..."
"لماذا تعتقد أنك بكيت؟ لأنه يؤلم. راحة اليوم، إميليا. لا تكن عنيدًا."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
De Todoكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...