─────────────────────────────────── ────────── ──────────
عاد هاديوس بأمان إلى نواك بعد إكمال جميع جداوله في ترونيا.
استدعته كايتلين ماير على الفور إلى فيلا كرامبيتز. لم تكن قلقة أبدًا على ابنها الذي عانى من الإرهاق في اليوم الأخير بسبب جدول أعماله المزدحم.
وبمجرد أن التقى بوالدته، فتح هاديوس عقد المنجم كهدية. وقال أيضًا إنه يخطط للقاء الملك قريبًا للتفاوض على الانفصال.
في لحظة، شعرت كايتلين أن الثقل الذي كان في ذهنها قد اختفى تمامًا. لقد كانت فخورة جدًا ومحببة لابنها المثالي لدرجة أنه كان لا يطاق.
"لقد مر وقت طويل؛ هل ترغب في تناول العشاء معا؟"
"سأتي لرؤيتك مرة أخرى في المرة القادمة."غادر هاديوس المنزل دون أن يلتقي بوالده طريح الفراش.
بعد اجتيازه مسار الشجرة المؤدي إلى خارج فيلا كرامبيتز، اقترب منه جروزهانج من الجانب الآخر.
"لدي رسالة من جلالة الملك. يقبل جميع الشروط الثلاثة. واكتفى بالقول إنه سيحتاج إلى بعض الوقت للاستعداد للشرط الثالث، فهو يحتاج إلى ذريعة لإقناع الناس وتجنب إثارة شكوك السيدة ماير.
"على ما يرام."لقد تجاوزوا أخيرًا اللحظة الأكثر أهمية.
على عكس قلبه العصبي، تجاوز تلاميذه اللالونيون وجه غروزانغ واتجهوا إلى مكان ما في السماء. كان هناك الكثير من السحب الداكنة، حيث كان موسم الأمطار المبكر على وشك البدء.
كان الهواء المظلم والخانق يلف جسده كله مثل الثعبان.
كانت الأمطار الغزيرة قادمة.كان هاديوس صامتًا، غارقًا في أفكاره.
كان الطقس في ذلك اليوم، قبل خمس سنوات، هكذا تمامًا.
ليس والدته فحسب، بل أيضًا أقاربه ورينين والعائلات الحليفة الأخرى والبرلمان ووسائل الإعلام... الجميع قال ذلك.
لقد وقعت عائلة ماير بالكامل في فخ نصبه الملك تحت اسم "الزواج".هاديوس البالغ من العمر ستة عشر عامًا كان يعتقد نفس الشيء أيضًا. كان الأمر غير سار ومزعج.
لم يكن الأمر أنه يكره الزواج السياسي في حد ذاته. من أجل عائلته، سواء كانت امرأة قبيحة أو جميلة، امرأة نبيلة أو عامة، كان مصممًا على قمع تفضيلاته الشخصية وقبولها كزوجة.
لكن الأمر كان بأمر الملك، والزواج كان بمثابة فخ للسيطرة على وضع عائلته المالي…كان هاديوس سينتظر بصبر ويرميها في الوقت المناسب. لقد سيطر على استيائه المغلي من خلال تخيل نفسه يضحك على الملك المتظاهر وهو يرقد تحت قدميه.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Aléatoireكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...