─────────────────────────────────── ────────── ──────────أرسلت كاليا ميتش وشارلوت إلى هيديل في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. لقد استخدمت عذر الانتهاء من تنظيف منزل ميتش وتعريف شارلوت بمنزلهم الجديد، لكن كان لديها هدف أكبر في ذهنها. أرادت قضاء بعض الوقت بمفردها مع ابنتها.
"إميليا، ما رأيك أن نتناول نحن الاثنان كوبًا من الشاي بعد فترة طويلة؟"
وكانت إميليا تنتظر هذه الفرصة أيضًا، لذا لم ترفض.
"طبعا، لم لا؟"
قادت كاليا إميليا إلى الفناء الخلفي.
في وسط الفناء، حيث غنت اليراعات بشكل جميل، أضاءت حفرة نار صغيرة. لقد قاموا بإعداد سجادة للنزهة وطاولة خشبية صغيرة وغلاية وأكواب شاي للنزهة.
"هل تذكر؟ عندما كان والدك على قيد الحياة، كنا نشعل نارًا كهذه ونجري محادثات من وقت لآخر.
جلس الاثنان مقابل بعضهما البعض وكان الحطب يتطاير في المنتصف.
فرقعة، وكلاهما يحدقان باهتمام في الحطب المحترق لفترة من الوقت.
"إميليا، هل تتذكرين عندما حملت بميتش؟"
افتتحت كاليا المحادثة بسؤال.
"لقد كان الأمر في عمرك تقريبًا. وعندما اكتشفت ذلك، أردت فقط أن أموت.
يد إميليا، التي وصلت إلى كوب الشاي، تجمدت في مكانها.
"كان مانويل صديقًا لوالدك في مجال القمار. كان يتسكع في منزلنا في نهاية كل أسبوع وينظر إلي بعيون غريبة. لكنني لم أعرف أي شيء. ولم أعرف كيف أفسره أو كيف أتعامل معه. لقد نشأت بدون أم، مثلك تمامًا.
"الأم…"
"في أحد الأيام، اقتحم غرفتي فجأة. كان والدك مخمورًا تمامًا، لذا حتى لو صرخت، فلا فائدة من ذلك. الطفل الذي نتج عن ذلك… كان ميتش”.
كانت إميليا متجمدة تمامًا، وغير قادرة على إصدار صوت. بدت كاليا ضائعة في الذكريات المؤلمة، وكأن لا شيء يمكن رؤيته أو سماعه.
"كان والدك غاضبًا. ليس في مانويل، ولكن في وجهي. كيف تصرفت بوقاحة حتى يحدث مثل هذا الشيء؟ لقد صفعني عدة مرات."
وكانت يداها ترتعش. قامت إميليا بربطهما معًا لمنع الارتعاش من الانتشار عبر جسدها.
"جرني والدي إلى منزل مانويل. وبمجرد أن فتح الباب، ضربه بلا رحمة. فضربه حتى تلطخ بالدماء، ثم رماني بجانبه. فقال: "الآن يا كاليا، مانويل هو زوجك." """""""""""""""""""
بدأ قلب إميليا ينبض بقوة.
"لم يهتم والدي بما حدث لي، طالما حصل على 300 نقطة من مانويل كتعويض. لقد باعني بثمن كلمة واحدة."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Ngẫu nhiênكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...