─────────────────────────────────── ────────── ──────────
حدقت إميليا في الرجل الهائج، عاجزة عن الكلام. بمجرد النظر إلى عينيه، ظنت أنه كان يتحدث عن الطقس أو شيء من هذا القبيل.
"لماذا اعتقدت أنني سأحتاج إلى الراحة؟ لا يؤثر علي."
تدفقت برودة مبالغ فيها من إميليا، التي سألت مرة أخرى.
"أنا ممتن لأنك كنت قلقًا، لكن هذا لا يؤثر علي حقًا. بالنسبة لشخص يريد أن يريحني، فأنت تبدو غير مبالٍ للغاية. "
تساءلت للحظة إذا كان هذا أكثر من اللازم.
"ربما."
كان له وجه مستقيم.
"بالنسبة لشخص قال أن الأمر لا يؤثر عليك، فأنت لا تبدو سعيدًا جدًا."
لم تستطع إميليا إغلاق فمها.
"استمر في إظهار ذلك لها من الآن فصاعدًا. كم تكرهني؛ كم تريد فسخ الزواج. السيدة ماير أكثر إصرارًا مما كنت أعتقد.
في اللحظة التي سمعت فيها ذلك، صدمت إميليا لسبب خاطئ.
هل لاحظت السيدة ماير؟ حقيقة أنها لا تزال قلقة للغاية عندما ترى ابنها؟
لا، لا يمكن أن يكون. باستثناء يوم الخطوبة، لم يكن هناك شيء يمكن أن يكشف عن قلبها الحقيقي.
"إذا كان هذا هو الحال، فلا تقلق. لا بد أنها شعرت بذلك بوضوح شديد في المرة الأخيرة. إذا جاءت لرؤيتي مرة أخرى، سأسأل السيد بيبي. لتأرجح الفأس."
تبعتها ضحكة صغيرة.
"هل تعرف ما هو المضحك حقًا؟ في الوقت الحالي، يتحدث السيد الشاب كما لو أنه لا علاقة له بها، لكن كلاكما متماثلان. لا، في الواقع، السيدة ماير أفضل. على الأقل هي متسقة. إنها لا تلعب مع أشخاص مثل هذا!
رفعت صوتها في النهاية دون أن تدرك ذلك، وهدأ كل من حولها كالفار.
فقط صوت بيبي وهو يقضم اللحم يتردد صداه لفترة طويلة. تدخلت لورا بسرعة
"هذه هي فطيرة التفاح التي صنعتها بنفسي."
سلمت الذراع النحيفة شريحة من الفطيرة إلى هاديوس. بعد أن تناول قضمة، نظر إلى لورا وقال: "إنها رائعة"، مبتسمًا بلطف. ابتسمت الطفلة بخجل، وذكّرها مظهرها بالفتاة البريئة إميليا البالغة من العمر 14 عامًا.
فجأة أصبحت عصبية.
"... سأخرج للحظة واحدة فقط."
لم يكن أمامها خيار سوى الهرب إلى الخارج، كما لو كانت تهرب.
جلست إميليا على الواجهة البحرية للتل المطل على الكرم. وفي نهاية الأمواج الخضراء المتعرجة، كانت هناك فيلا سيتمير الجميلة التي تشبه القصص الخيالية. وبينما كانت تنظر إليه في حالة ذهول، شعرت بشيء خلفها.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Aléatoireكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...