─────────────────────────────────── ────────── ──────────
صبغت الشمس المنخفضة وجهه الأملس بلون محمر. كما لو أنه كان يعمل حتى قبل ذلك بقليل، كانت ورقة تتدلى بشكل ضيق من أطراف أصابعه. شواه ~ نفس الرياح التي تسببت في موجات خضراء متموجة في الكرم أزعجت قليلاً الشعر الداكن فوق جبهته. لقد بدا وكأنه طفل. تعب من اللعب، فنام، أعزل...
بينما كانت تشاهد قميص الرجل وهو يتحرك لأعلى ولأسفل بانتظام في المنتصف، جلست إميليا على كرسي فارغ. كان الأمر غريبًا حقًا. في البداية، كانت ستجبره على إيقاظي. ومع ذلك، عندما رأته نائما بشكل سليم، تعثر قلبها فجأة.
علاوة على ذلك، فإن القارورة الصغيرة ذات الغطاء المفتوح جعلت إرادة القتال المشتعلة تتلاشى لبعض الوقت. لأنه بدا مشابهًا جدًا لـ "المهدئ" الذي أعطاه إياها الطبيب منذ فترة طويلة عندما كانت شارلوت تعاني من نوبات صرع في كثير من الأحيان.
لم يستيقظ هاديوس لبعض الوقت. وفي الوقت نفسه، أصبحت الظلال أطول وتلونت السماء بضوء أكثر قتامة. إن النظرة التي تم تثبيتها على الرجل انجرفت ببطء نحو الشرفة. لقد كان مكانًا جميلًا، بما يكفي لتهدئة قلبها المغلي.
بدءًا من نافورة الماء البارد، كانت هناك بركة صغيرة بها أشجار ميتاسكويا طويلة تمتد على الجانبين ومليئة بزنابق الماء في النهاية. كان هناك جسر مشاة جميل يعبر النهر الصغير ويؤدي إلى كروم العنب. كان الكرم الشاسع المطل على الشرفة مشهدًا رائعًا يفوق الكلمات. لقد سمعت أن الفيلا المملوكة للعائلة المالكة كانت مذهلة، لكنها كانت أكثر من ذلك بكثير. إميليا، التي كانت تحدق في أفكارها، أدركت فجأة شيئًا غريبًا.
"بالتفكير في الأمر، لماذا ينام هذا الرجل هنا؟" هذا المكان، الذي تم استخدامه كقصر منفصل للعائلة المالكة منذ ما يقرب من 100 عام...'
"هل فعلت ذلك لمحاولة تثبيطي؟"
تحول رأس إميليا جانبا في الصوت المفاجئ. كان هاديوس قد استيقظ بالفعل وكان ينظر إليها. للحظة فقط، رفرف قلبها في مواجهة تلك العيون النعسانة. قامت بدس شعرها القصير خلف أذنها كما لو كانت تتصرف بخجل.
"هل تعتقد أنني قمت بقص شعري فقط لزعزعة قلب السيد الشاب؟"
"هل هناك أي سبب آخر؟"
سأل هاديوس بهذه الطريقة ولكن لم يكن لديه تعبير مختلف عن المعتاد.
"اعتقدت أنك ستتظاهرين بالدهشة..." بدا وكأنه لا يهتم إذا كان شعرها طويلاً أم قصيراً، أو كانت ساخرة أم لا. ومن الغريب أن هذا الموقف لم يؤدي إلا إلى إثارة الشكوك.
"لماذا يبدو أن السيد الشاب يتظاهر بعدم المعرفة؟"
"ماذا تقصد؟"
أنت تقرأ
الحب لا يهم
عشوائيكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...