─────────────────────────────────── ────────── ──────────"لماذا، لدينا مثل هذه العاهرة غير الحكيمة هنا؟ لقد تخليت عن وقتي الثمين. حتى لو لم يكن لديك الحظ، هناك حد ..."
كان ذلك في اللحظة التي بصق فيها الرجل على الرصيف. ربما كان السير بيبي، الذي كان قريبًا، يسير نحوه. فتح درام فمه على الظل الضخم الذي سقط فوق رأسه وبدأ في التراجع ببطء.
"سي-سيدي! لا بأس. دعنا نذهب الان."
أمسكت إميليا بساعد بيبي، وكان يزمجر مثل الدب البني.
"ثم يا سيد درام، سأذهب."
ولم تنس حتى أن تحييه بأدب عن قصد. لقد كان مرعوبًا الآن، لكن ألم يفعل الشيء نفسه سابقًا؟ هؤلاء "الرجال الكبار" الذين استأجرهم للحانة. لم تستطع السماح للسير بيبي بالدخول في قتال بسبب غبائها وعدم نضجها.
هرعت إميليا إلى الساحة المزدحمة. لسبب مختلف تمامًا عما كانت عليه عندما طرقت باب المتجر العام، كان قلبها ينبض بعنف. لقد أدركت مرة أخرى أنها لا تزال جاهلة للغاية وساذجة للغاية. ماذا كان سيحدث لولا السير بيبي؟
"اعتقدت أنه إذا قمت بإزالة علامة كوني خطيبة ماير، فسوف أكون قادرًا على العيش بشكل مستقل وحر تمامًا ..."
"سيدي، دعنا نعود إلى المنزل الآن."
وفجأة، تبادر إلى ذهني هاديوس ماير. كم كان سيضحك لو رآها بهذه الحالة؟ قد يعتقد أنها، تمامًا مثل تلك المتنمرة درام، لا قيمة لها لمجرد فخرها الشديد.
إميليا عضت شفتها.
- لا، لا تثبطي عزيمتك، إميليا. بالتأكيد يجب أن يكون هناك مكان للعمل في مكان ما.
يجب أن أجني المال ثم أرميه أمام هاديوس ماير.
* * *
على عكس أفكار إميليا، في ذلك الوقت، كان هاديوس يجتمع مع الملكة وولي العهد في قصر إتنا الجانبي."هل توجد بنادق فتيل حقيقية في غرفة الرماية الخاصة بك؟"
"نعم سموكم. تم منح هذه القطعة الأثرية من قبل صاحب الجلالة ماير إحياءً لذكرى مفاوضات ترونيا. وهناك أيضًا مسدس مامات الذي يحبه سموك.
ارتسم الترقب على وجه الشاب وهو يسمع إجابة هاديوس. كان ولي العهد، الذي بلغ للتو الثامنة عشرة من عمره، لويس بور. كان الشاب ذو الشعر البرونزي، رمز عائلة فولدن الملكية، ينظر إلى هاديوس الذي يكبره بسنتين، بعيون مليئة بالإعجاب.
"هل لدى مامات بندقيتين؟ فهل يمكنك حقًا استخدام المسدس والبندقية معًا؟
"نعم، الجزء العلوي من عيار 42 والجزء السفلي عبارة عن بندقية. قوتها النارية عظيمة جدًا لدرجة أنها تحفة فنية يطمع فيها كل جندي في القارة الجديدة.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Ngẫu nhiênكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...