123

92 6 0
                                    

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"أنت تعتبرني أحمق، أليس كذلك؟ عندما تلقيت تلك الرسالة السخيفة، لم تفكر بي أيضًا.

ضحكت كايتلين ببرود.

"أنت ابني. على الرغم من أنك تمتلك نصف دماء فانس دريك ماير الحمقاء، إلا أنك تشبهني أكثر. وهذا يعني أنه حتى خدعة ضحلة كهذه ترى من خلالي."

بقي Grozhang لاهثًا.

كيف يمكن أن تعرف؟ أين ذهب الخطأ؟

تم حرق جيتسن، واعترف القاتل المتعاقد. بدا كل شيء مثاليًا. ولكن أين حدث كل هذا الخطأ؟

هل اعتمد كثيرا على جيتسن؟ هل كان... فخًا؟

أصبح دم Grozhang باردًا.

تابعت كايتلين وكأنها تريد الرد عليه: "لقد كنت أستخدم الناس لفترة طويلة. أنا لا أتحدث عن مجرد مساعد متلعثم، بل عن الصفقة الحقيقية”.

هذا لا يمكن أن يكون!

غروزانغ، غير قادر على التحكم في ساقيه المرتجفتين، أمسك بمسند ذراع الكرسي. من يمكن أن يكون؟ صفقة حقيقية؟

توبياس؟ نقطة؟ أو ربما…

تومض وجوه رفاقه في ذهن غروزانغ. جميع الأشخاص الذين قام بتجنيدهم شخصيًا للعمل السري. لقد بذل جهودًا كبيرة، حتى أنه عبر الحدود لإنقاذ الخدم بعيدًا عن متناول الدوقة ماير.

والآن، ليتم اللعب بهذه الطريقة...اللعنة!

لقد كان ساذجا جدا. نفاد الصبر جدا. كان ينبغي عليه أن يكون أكثر حذراً، وألا يغفل حقيقة أن المرأة يمكن أن تخدعه.

في ذلك الوقت، وسط ارتباك وصدمة غروزانغ، طرق شخص ما الباب. وبدون أن يجيب أحد، انفتح الباب.

"من هناك؟"

تحولت نظرة كايتلين الجليدية، لكنها كانت عاجزة عن الكلام عندما دخل الرجل الغريب وأغلق الباب بجرأة دون إذن.

"مرحبًا."

كان صوت هاديوس غير متوافق تمامًا مع الجو.

"أنا هنا بقلب متواضع. نيابة عن الدوقة، يسعدني أن أقدم لك هذا الرجل. "

بدأت عيون كايتلين، التي فقدت للتو رباطة جأشها وشحذتها، تظهر مفاجأة.

"ماذا يحدث هنا؟ أي نوع من النكتة هذه يا هاديوس؟"

"من فضلك امتنع عن المبالغة، يا صاحب السمو. لا أستطيع أن أقول كم أنا ممتن لأنني تمكنت من تقديم هذا الرجل لك. "

أصبحت عيون كايتلين أكثر حدة.

"ما هذا…؟ ماذا تحاول أن تفعل يا هاديوس؟"

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن