─────────────────────────────────── ────────── ──────────وبعد يومين، وصلت كايتلين إلى قصر إتنا، الذي يقال إنه "جميل مثل الجنة". استقبلت الملكة إيفون كايتلين تحت ظل شجرة سرو كبيرة.
"يا إلهي يا صاحب الجلالة. كيف أصبحت أكثر جمالا؟ خمس سنوات لم تحصل على شيء منك."
"أنت تتفتحين مثل زهرة الكاميليا. الزهور التي تتفتح متأخرة هي الأجمل."
"أنت تجاملني."أخفت المرأتان مخالبهما الحادة واحتضنتا بعضهما البعض بهدوء.
"كيف حال السير ماير؟"
أظلمت بشرة كايتلين. لقد كان رد فعل قوي لدرجة أنها لم تستطع حتى معرفة ما إذا كان صادقًا أم لا.
"ماذا يمكنني أن أفعل؟ إنه القدر. ليس هناك خيار آخر سوى أن نكون على استعداد لقبول العناية الإلهية."
ربت الملكة على ظهر يدها وقادت كايتلين مباشرة إلى غرفة الاستقبال.
بدءًا من القصص حول الطقس، والشائعات المنتشرة في الأوساط الاجتماعية، والطعام الصحي، وكيفية العثور على خادم يتمتع بمهارة جيدة، استمرت المحادثات التي ترغب أي سيدة نبيلة في تبادلها في وقت الشاي.
ابتسمت إيفون، التي كانت تأخذ وقتها، لنفسها عندما وجدت كايتلين تنظر باستمرار إلى ساعتها منذ فترة. بللت شفتيها بلسانها وفتحت فمها ببطء.
"لا يوجد سبب آخر لدعوتي لك فجأة. يجب أن تعلم أن ابنك الأمير ماير يتفاوض مع جلالته بشأن هذا الأمر، أليس كذلك؟ بالأمس، اتخذ جلالة الملك أخيرا قرارا ".
في تلك اللحظة، شعرت كايتلين بنبض قلبها.
مستحيل…
"سوف نسمح بالانفصال. سنقوم باستدعاء المسؤول ونقوم بعملية توثيق الرسالة. تحت مراقبتك بالطبع."
نظرت كايتلين إلى الملكة وعينيها مفتوحتين على مصراعيها. ابتسمت إيفون بهدوء وأمسكت بيد كايتلين.
"كما تقول الشائعات، ابنك عبقري في التفاوض. لأكون صادقًا، أردت أن يحصل جلالته على منجم واحد بالكامل، لكن لم يكن لدي خيار سوى التنازل فيما يتعلق بتوزيع الأرباح. "
"يا إلهي... يا صاحب الجلالة...!"لم تستطع كايتلين إغلاق فمها. لا بد أن السبب هو أنها شككت في صدق الخليفة حتى لحظة مضت.
وحافظ ابنها على وعده.
لقد فسخ الخطوبة فعلاً.
على الأقل في هذا الشأن، لم يخونها.شعرت كايتلين بالارتياح الذي كان أقرب إلى الصدمة.
"يجب أن يكون هناك الكثير من الأشياء المخيبة للآمال بشأن العائلة المالكة، ولكن آمل أن يخفف هذا بعضًا من استيائك. أليس هناك مقولة تقول إن عدو الأمس هو رفيق الغد؟
"إنها... هذه المناسبة السعيدة... لا أستطيع... أصدق ذلك على الإطلاق..."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...