31 الامير والفقير

125 8 0
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

عبر الاثنان الشارع الرئيسي ووصلا إلى ضفة نهر ريفيير. نفس الطريق الذي ساروا عليه في حفل العشاء الأخير.
على عكس ذلك الوقت، عندما كان يسير على بعد خطوات قليلة منها، كان هاديوس بجانبها بشكل طبيعي جدًا.

أثناء المشي في ضوء الشمس الدافئ، دخلت إميليا تدريجيًا في مزاج غريب.

لم تكن إميليا تعرف ماذا تفعل بعقلها الفارغ، فقامت بالتحديق في النهر بفراغ.
كانت عائلة البط الودية تسبح على مهل. خلف البطة الكبيرة التي تشبه الأم، تبعتها في الطابور سبع فراخ صغيرة لطيفة.

يبدو أن المشهد الهادئ قد أحدث ضجة في قلب هاديوس المضطرب. سأل في الهمس.

"هل فكرت في ذلك من قبل؟"
"فكرت في ماذا؟"
"ماذا لو كنت شخصًا عاديًا؟"

اتجهت العينان اللتان كانتا تتبعان على طول النهر نحوه.

"... لا يمكن للسيد الشاب أن يكون شخصًا عاديًا."

في عالم إميليا الصغير، الرجال العاديون هم والدها الراحل، ميتش، وابن الجزار الشره، السيد هاسبل... فقط تلك الأنواع من الناس.

كيف يمكنك مقارنتهم بـ هاديوس ماير؟

بغض النظر عن مدى رغبتها في إنكار ذلك، لم يكن لديها خيار سوى الاعتراف بذلك. هاديوس ماير نجم. أشرق عاليا من مكان مرتفع. وهذا وحده هو الشيء الذي لن يتغير أبدًا.

"لو كنت شخصًا عاديًا، لكانت علاقتي بك مختلفة تمامًا عما هي عليه الآن".

على الرغم من أن قلبها كان ينبض، ابتسمت إميليا بهدوء.

"جشعك حقا ليس له نهاية. لا أستطيع أن أصدق أن الشخص الذي يشعر بالرضا عن حصوله على كل ما يريده حتى يتوقع "الحياة الطبيعية".
"صحيح."

وبعد تلك الكلمات، ساد الصمت مرة أخرى.

على عكس هاديوس، الذي بدا هادئًا، أصبح رأس إميليا مزدحمًا بالأفكار أكثر فأكثر.

وماذا لو كان شخصا عاديا؟
لو كان فقط هاديوس الجزار وليس هاديوس ماير.
كانت ستحبه. بدون تردد.

لقد صدمت للغاية من النتيجة التي توصلت إليها بنفسها.

بدأت إميليا في المشي مرة أخرى، وهي في حالة ذهول قليلاً. ولم يمض وقت طويل حتى لاحظت شيئًا غريبًا جدًا.

كان الناس ينظرون إليهم باستمرار منذ فترة. كان البعض يهمس خلفهم، بينما كان البعض الآخر يحدق بهم مباشرة، بغرابة.

أدركت السبب في لحظة. كانوا ينظرون إلى ملابسهم، وليس وجوههم.
رجل نبيل حسن الملبس وشابة رثة.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن