─────────────────────────────────── ────────── ─────────عندما وصلت العربة المألوفة ذات العجلات الأربع إلى الفناء، كان لدى كاليا هاجس.
غادرت إميليا فجأة للقاء الملكة، مصحوبة بالرسالة التي تم إرجاعها في يوم واحد فقط.
قرأ لها ميتش الرسالة التي تحتوي على هذه الكلمات:
حقيقة أنني رأيت الملكة يجب أن تظل سرية تمامًا. لا تخبر أحداً سوى الأم وشارلوت. إنها مسألة مهمة تؤثر على حياتي.
وبعد يومين فقط ظهر الدوق.
"مرحبا يا جلالتك."
"تحياتي سيدة بيرن."
مظهره ونغمته المميزة جعلت قلب كاليا أكثر اضطرابًا.
"كيف وصلت إلى هنا؟ إميليا ليست في المنزل.
"أنا أعرف. لقد التقيت بها بالفعل في قصر ريكاردي.
كما هو متوقع.
حاولت كاليا تهدئة نفسها ووضعت يدها المرتجفة على صدرها النابض.
"هل ترغب في الحضور لتناول كوب من الشاي؟"
على عكس المعتاد، لم يرفض هاديوس. دخل الاثنان ببطء إلى المنزل.
وبينما كانت تغلي الماء وتخرج الأكواب، ارتعشت يدا كاليا قليلاً. خلفها، شعرت به يتململ.
"أين إخوة إميليا؟"
"ذهب ميتش إلى الحظيرة، وأخذت شارلوت بيبي إلى هيديل. عن هيديل... هل سمعت من إميليا؟
"نعم لدي."
تدفقت ذكريات الصباح الباكر عبر عقل هاديوس مثل الماء.
في ضوء الفجر الأزرق الخافت، فتحت إميليا له حكايات مختلفة.
من الاحتفاظ بكتب Lha Thrang، إلى استئجار المنزل، وانطباعاتها عن مدرسة Liberty Boarding School، ومدرسة Mitch، والمشاجرات الكبرى والصغرى بين أفراد الأسرة.
كان هاديوس يستمع باهتمام، وكان نصف نائم عندما انتهت.
مع كل كلمة تلفظتها إميليا، ينتشر وخز لطيف عبر الأجزاء التي لمستها.
لقد كان شعورًا غريبًا بالنسبة لهاديوس، شعورًا لم يختبره من قبل. ومهما كانت هويتها، فقد تمنى أن يستمر هذا الإحساس العابر إلى الأبد. وأعرب عن أمله في أن يكون هذا الشعور أبديا.
"هل تريد بعض الشاي؟"
بحلول ذلك الوقت كان الماء قد غلي، وأعطته كاليا كوبًا.
"منزل هيديل قديم ومتهدم، لكنه ساحر للغاية. إنه أكثر مما يمكن لشخص مثلي أن يطلبه. كل ذلك بفضل اهتمامك بنا."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...