103 _ لا يوجد شيء يمكن القيام به

45 5 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"بيانكا!"

"السّيدة. ماير!"

احتضن الاثنان بحرارة، وتنحت روث جانبا بهدوء. قاد بيانكا كايتلين على الفور إلى الطاولة.

قبل أن تجلس كايتلين، بدأت تشرح، كما لو كانت تقدم عذرًا، الأحداث المؤسفة التي حدثت في إلينجر. كما أعربت عن أسفها لإلغاء حفل التخرج وحفل عيد ميلاد هاديوس.

"أشعر بالخجل أمامك. اعتقدت أنكما ستكونان معًا، وتتجولان في منطقة التسوق في ميبكس، وتخططان لحفل زفافكما… أنا آسف.

درست كايتلين وجه بيانكا بحذر. على عكس مخاوفها، لم يظهر وجه بيانكا الناعم أي ظل.

"لماذا يجب أن تكون آسف؟ ليس الأمر كما لو أن هاديوس تسبب عمدًا في الضربة أو أي شيء آخر.

في تلك اللحظة، أحضرت الخادمة الشاي والحلوى. توقف الاثنان وتبادلا الابتسامات اللطيفة.

"أوه، بالمناسبة، قال والدك أن لديه شيئًا مهمًا لمناقشته معك. ماذا جرى؟"

"آه…"

ترددت بيانكا للحظة. لولا الحادثة التي وقعت في المهرجان، لكانت قد أثارت قصة ويليام ريتشاردز.

بعد كل شيء، قررت التوسط بينهما.

لكن بيانكا اكتشفت ضعفها في كل شيء.

"سأخبرك لاحقا. عندما يحسم هاديوس عمله ويعود.

لم تستطع كايتلين إخفاء فضولها، لكن بيانكا ابتسمت بإشراق وغيرت الموضوع، وتحدثت عن مدينة الملاهي التي افتتحت حديثًا ولعبة النرد الشهيرة بين النبلاء الشباب.

"حسنًا، العجلة التي تحمل الناس تدور في الواقع. إنه مدعوم بالبخار، كما تعلمون. لقد كان الأمر ممتعًا جدًا لدرجة أنني ركبتها أربع مرات.

واصلت بيانكا الدردشة بحماس حول افتتاح متجر متعدد الأقسام على طراز الآركيد في ميبكس والاتجاه الأخير لألعاب النرد بين النخبة الشابة.

ومع ذلك، في أعماقها، كان قلبها يغلي.

من المؤكد أن الدوقة ليس لديها أي فكرة، أليس كذلك؟ وعن علاقة ابنها بخطيبته السابقة؟

ماذا يجب أن تفعل؟ هل عليها فقط أن تغمض عينيها وتعترف؟

لم تستطع كايتلين فهم الاضطراب الداخلي الذي تعاني منه بيانكا وظلت تحاول ابتهاجها.

"أوه، بالمناسبة، قلت أنك أصبت بنزلة برد مؤخرًا؟ هل تشعر بالتحسن الآن؟"

"نعم، بفضل اهتمامك، لقد تعافيت تمامًا."

ابتسمت بيانكا ورفعت ذراعيها. لم تستطع إلا أن تعتقد أنها تشبه ممثلة مسرحية ...

"لم يأت لزيارتك لأنه قال إنه مصاب بنزلة برد؟ لا أعرف ما هو رأيك، لكن هذا الصبي كان دائمًا هكذا. ونادرا ما يزور والدي أيضا. أتمنى ألا تشعر بخيبة أمل كبيرة."

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن