─────────────────────────────────── ────────── ───────اليأس يمهد الطريق.
وقفت إميليا أمام تمثال الأسد الزائر، وتفكر في تلك الكلمات. وبعد عدة ليالٍ من التأمل، وجدت الطريقة الأكثر أمانًا والأكثر تأكيدًا للوصول إليه.
هنا، في قصر ريكاردي، نلتقي بجلالة الملكة.
"إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي في أي وقت، فلا تتردد في السؤال. لقد عقدنا اتفاقاً مع ماير كونستانس. "أنا وأنت لا نختلف عن بحارين على نفس السفينة،" قالت الملكة إيفون وهي تعطيها خاتمًا بدلاً من هادويج. كان الملك والملكة يدركان جيدًا علاقتهما، وكان اختيار هادويج لتعيين إميليا وصيًا عليها يتحدث كثيرًا عن قوتها ومصداقيتها.
علاوة على ذلك، فقد أنجبت ثلاثة أطفال. وباعتبارها امرأة على دراية جيدة بالحمل والولادة، كان لديها كل الأسباب للمجيء إلى هنا.
قامت إميليا بقمع قلبها المتسارع بيدها، وسلمت بطاقة صغيرة لحراس القصر المتمركزين عند المدخل. لقد كانت البطاقة الملكية التي حصلت عليها مع متعلقات هادويج.
ولحسن الحظ، تعرف الحراس على التوقيع الشخصي للملكة في لمحة. انفتحت الأبواب الحديدية الضخمة كما لو كانت في انتظارها، ودخلت إميليا إلى الداخل.
بينما كانت تسير على طول الممر، شعرت إميليا أن ساقيها أصبحت أضعف مما كانت عليه عندما تلقت متعلقات الملك. مرت ببركة غريبة ونافورة كبيرة، ووصلت أخيرًا إلى القاعة، حيث اقترب منها أحد المرافقين، وتحقق من تصريح مرورها وأجرى تفتيشًا جسديًا.
"من هنا."
أدت الخطوات السلسة إلى شعور إميليا بالارتياح المتزايد.
أخيرًا، أمام قاعة الحضور، جلست إميليا على حجر الانتظار. لقد تفحصت التماثيل الدقيقة والزخارف الزهرية بأعين فارغة، ونظمت أفكارها بدقة بشأن ما ستقوله للملكة إيفون.
وفجأة انفتح الباب بسرعة وبشكل مفاجئ. وقفت إميليا بشكل غريزي، وجسدها يهتز دون أن تدري.
مع انتشار العطر المألوف في الهواء، ظهرت الملكة إيفون أمام إميليا، وفاجأتها. لم يكن بوسعها إلا أن تتفاجأ، لأنها كانت تتوقع أن تخرج الخادمة أولاً.
"بي-بي، ابنة برن... تحيي جلالة الملكة..."
تفاجأت إميليا بالكلمات التي كان ينبغي للمضيفة أن تقولها نيابة عنها.
"كافٍ. تعال إلى الداخل الآن."
ابتسمت الملكة وأمسكت بذراع إميليا المرتجفة.
جلجل. وأغلق الباب خلفهم.
بدأ وجه، بلا حراسة ومبتسم دون أي تحفظ، في حفر نفسه بحدة في أعماق تلاميذ إميليا المرتعشين.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...