─────────────────────────────────── ────────── ──────────
"بيت باسليون"
هذا ما أطلق عليه الناس اسم المنزل المبني حديثًا في وسط نوفاك. كان القصر، الفخم والرائع بما يكفي ليتم تسميته على اسم ملك الشمس الأسطوري، مزدحمًا وصاخبًا خلال الأيام القليلة الماضية، مع عدم وجود فرصة لانطفاء الأضواء.
منزل جديد، سيد جديد، خدم جدد.
ووسط الحيرة المستمرة والتجربة والخطأ، كان هناك كيان يمسك الميزان بقوة؛ المساعد جروزهانج توريدا. لقد كان سكرتيرًا ورسولًا ومستشارًا احتفظ بجانب سيده منذ أن كان صغيرًا.
في فترة ما بعد الظهر، عندما كانت الشمس تغرب، طرق باب السيد الجديد. وكان في حالة ملحة.
"السيد الشاب، يجب أن تغادر الآن. غيري ملابسك بسرعة."
خلف جروزهانج كان هناك كبير خدم عجوز ذو شعر أبيض وخادمة شابة. كان كل واحد منهم يحمل قميصًا وحزامًا وسترة وسلة.
لقد كان Grozhang متوترًا طوال الوقت. كان على سيده أن يصل إلى "نادي ديمتري"، حيث أقيم السوق الخيري، بحلول الساعة السادسة مساءً على أبعد تقدير.
"المنظم، السير هاليستون، هو أحد أصدقاء السيدة ماير منذ فترة طويلة ومن المستثمرين المهمين. سوف تشعر بخيبة أمل كبيرة إذا تأخرت."
قامت الخادمة الشابة بتمديد قميصه كما لو كانت في عجلة من أمرها.
"أوه صحيح، السيد الشاب"
خفض Grozhang صوته فجأة.
"جاءت مكالمة من عائلة راينن."
ترددت يد هاديوس، التي كانت تفك الأزرار.
"يُقال أن السيدة الشابة بيانكا ستعود إلى المنزل في وقت قريب من حفل تخرجك. قالوا إن مدرسة الزفاف في دير سانت بورج بدأت إجازتها.
بيانكا راينن.
عند سماع اسم خطيبته السابقة، كان لدى هاديوس وجه مجهول.وفي هذه الأثناء، بدأت الخادمة الشابة تؤذي ذراعه أكثر فأكثر. لم يمض وقت طويل منذ أن بدأ الطفل العمل، لذلك لم يعرف كيف يفعل ذلك.
كان العرق يتدفق من جبهته. دون وعي، مسح العرق بكتفه.
استيقظ هاديوس على صوت القماش الذي يلامسه. عندها فقط لاحظ الصبي خلفه ووضع يده داخل الكم. ثم سأل.
"ما اسمك؟"
جفل الطفل من السؤال المفاجئ.
"ف-بيب."
"نقطة."
"نعم."
"كم عمرك؟"
"… اثني عشر."
"أنت شاب."
"س-ما زلت، أنا طويل القامة. لدرجة أنني وصلت إلى أكتاف السيد الشاب..."بيب، الذي تمتم بشكل غير متماسك، أصبح شاحبًا وأغلق فمه.
قيل له أن هاديوس ماير هو شخص لا يمكنك قراءته. وفقا للخادم الكبير، فإن تلك الابتسامة السخية هي مجرد تمويه، وفي الواقع، هو شخص مخيف للغاية.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...