─────────────────────────────────── ────────── ──────────ولما أحس هاديوس بتشنج المرأة التي فقدت إرادتها، اجتاحته لذة شديدة وكأن أعضائه الداخلية تُنتزع. متعة غريبة أخذت روحه وجعلت جسده كله يرتعش. من الواضح أن رد فعل إميليا كان في ذروته - سواء كان ذلك متعة الغزو، أو الشهوة التافهة، أو الشعور الساذج بالإنجاز. يمكن أن يسمى أي شيء.
كان هاديوس راضيًا على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما تعنيه هذه المشاعر الغاضبة. لقد صمت للحظة عندما رأى الدموع تتدفق على خديها، لكنه تمالك نفسه على الفور.
"نعم، ما قلته صحيح. أنا ابن حقير لـ ab * tch ".
تمتم ببرود، وسحب قطعة قماش من خزانة الأدراج. وبعد أن مسح يديه، أخرج واحدة جديدة نظيفة وأخذها لجسدها.
"لكن الأمر مختلف فيما يتعلق بعائلتك. سأبذل قصارى جهدي من أجل شارلوت بيرن ومن أجل عائلتك. كما أنه لا علاقة له بوجودك الآن. "
وبدلا من الإجابة، دفعته يد حادة بقوة. رفعت إميليا نفسها وانتزعت القماش منه.
"لا تكذب."
"منتصف الجنون."
أجابها هاديوس ببرود وأدار ظهره لإميليا. لقد كان عملاً منافقًا للغاية، لكن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله.
التقط دمية خشبية لا بد أن شقيقها قد صنعها لها ونظر إلى الأسفل. كان من الصعب عليه التركيز، ربما بسبب القلق الزاحف الذي عاد بعد لحظة من الرضا. وفي الوقت نفسه، مسحت إميليا كل الآثار المشينة ومزقت كل ملابسها.
"سأوضح شيئًا واحدًا. لم أكن لأتوقف أبدًا إذا أتيت إلى هنا لهذا الغرض فقط. كان ينبغي أن تكون تحتي الآن."
"اسكت."
تم إحياء كراهيتها في صوتها من خلال أسنانها المشدودة.
"أنت قطعة من القرف. قطعة من القمامة تدفع شخصًا ضعيفًا إلى الزاوية.
شيئًا فشيئًا، بدأ الدم يملأ وجهها الذي بدا وكأنه دمية مكسورة. اعتقد هاديوس أن الأمر كان للأفضل عندما رأى عيون إميليا الزرقاء مليئة بالكراهية مرة أخرى.
حسنًا، ما الذي سيتغير الآن؟ كان يعلم جيدًا أنه تم التخلي عن الكثير من أجل منحها متعة مؤقتة. ربما حتى التعاطف القليل المتبقي قد تبخر تمامًا. لكن هذا لا يهم. لقد كان على أتم استعداد لقبول ذلك حتى لو كان كل ما ستقدمه له هو الكراهية.
"سواء كنت مستاءً مني أو تحتقرني، فأنا ابن عاهرة حقير أو حثالة منخفضة المستوى، هناك شيء واحد مؤكد - أنك ستبقى بجانبي دائمًا."
ضحكت إميليا. لقد كانت ضحكة يائسة وفارغة للغاية.
"ما على الأرض هو هذا؟ الآن... أنا حقاً... لا أعرف. لماذا يفعل السيد الشاب هذا بي..."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...