─────────────────────────────────── ────────── ──────────ذاقت كايتلين طعم الدم وهي تقضم أظافرها حتى نزفت.
لعدة أيام، حبست نفسها في غرفتها، بشعر أشعث، يشبه شبحًا يسكن الزوايا.
أنت تعرف ما فعلته بكانوا والطفل اللقيط.
الرعب الذي سيطر عليها عندما تلقت الرسالة لم يهدأ على الإطلاق؛ شددت حول حلقها مثل حبل المشنقة.
من وكيف يمكن لشخص أن يعرف ويفعل مثل هذا الشيء؟
لم يكن هناك سوى شخصين في العالم يعرفان السر.
هي التي خططت لذلك، وجيتسون الذي نفذ كل شيء.
نظرتها المرتجفة اتجهت بشكل طبيعي نحو غرفة زوجها. سيكون جيتسون هناك، كالعادة، وسيفه إلى جانبه.
في البداية، فكرت في توريط جيتسون أيضًا. حذرتها غريزتها من الثقة بأي شخص. لكن بغض النظر عن مدى تفكيرها في الأمر، لم تستطع تخيله وهو يرسل الرسالة. كان جيتسون رجلاً مخلصًا إلى حد السذاجة تقريبًا. ولماذا يحفر قبره بيده؟
"نعم / لا."
خفضت كايتلين رأسها والتقطت الشمعدان عندما خرجت من الغرفة. وفي الظلام الدامس، تلمست طريقها إلى باب الغرفة المجاورة حيث تقيم جيتسون.
تعرف عليها الرجل العجوز الهزيل وأحنى رأسه بسرعة.
"هل يمكننا التحدث للحظة؟"
لمعت عيناه بحدة.
"أنت تعمل تحت قيادتي منذ كم سنة حتى الآن؟"
"اربعون عاما."
صوت الرجل العجوز الأجش أغرق كايتلين في مستنقع من القلق لا يوصف.
لقد كان الأمر مثل ذلك اليوم الذي مضى منذ زمن طويل عندما كان كل شيء على حاله. فغضبت وبحثت عنه فقبل أوامرها بهدوء.
"أنت لست مجرد خادم. أنت أيضًا صديقي الموثوق به."
"...هذه الكلمات لطيفة للغاية بالنسبة لشخص متواضع مثلي."
كافحت كايتلين حتى لا تنظر إليه بنظرة باردة. على الرغم من كونه وكيلًا لها، وعلى الرغم من كونه الشخص الملطخ يديه بالدماء، إلا أن جيتسون كان دائمًا يرسل قشعريرة أسفل عمودها الفقري.
لم تتخيل أبدًا أنها ستضطر إلى طلب خدمة أخرى من الوكيل ...
ولكن هذا ما قاله والدها الراحل دائما. من أجل الارتقاء إلى منصب رفيع وغزو العالم، قال إنها يجب أن تستفيد جيدًا من أشخاص مثل جيتسون.
"هذا الشخص يشبه الفئران." سوف يحفر في كل أنواع القذارة وفي قاع المجتمع ليقوم بكل الأعمال القذرة نيابةً عنك. نعتز به. وبعد ذلك يمكنك تحقيق كل ما تريده.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...